الخميس , مارس 28 2024 | 1:11 م
الرئيسية / السلايدر / العقبة: لجنة للتحقيق بادّعاء طالب بتعرضه للضرب من معلم

العقبة: لجنة للتحقيق بادّعاء طالب بتعرضه للضرب من معلم

فيلادلفيا نيوز

أكد مدير تربية العقبة الدكتور خالد الذنيبات أن مديرية تربية العقبة شكلت لجنة للتحقق في شكوى وادعاء الطالب قصي وذويه، بتعرضه للضرب الشديد من قبل معلم في مدرسة الأمير فيصل الأول بالعقبة مؤكدا أن “التربية لن تتهاون في اتخاذ أشد العقوبات، إن ثبت تعرض الطالب قصي للضرب”.
وقال الذنيبات إن لجنة التحقيق تم تشكيلها من إداريين من مديرية تربية العقبة وفرع نقابة المعلمين في العقبة، ومدير مدرسة الأمير فيصل الأول.
وقالت شقيقة الطالب قصي ليميا القماز إن “قصي (13 عاما) قد غادر المدرسة الأحد الماضي بعد اعتداء معلمين عليه داخل الغرفة الصفية، وراجع المستشفى وحصل على تقرير طبي، يفيد بتعرض قصي للضرب”، مشيرة إلى أنه “وبعد تدخل وجهاء تم إسقاط دعوى الحق الشخصي عن المعلم”.
وتضيف القماز انه “وفي صبيحة اليوم التالي شكا قصي من مضاعفات صحية تمثلت بعدم وضوح الرؤيا بنظره ليصار مباشرة لفحصه بالمستشفى”.
وتقول القماز إن” الطبيب الاخصائي حول قصي إلى أخصائي أعصاب العيون، والذي قال إنها ناتجة عن تعرض قصي لضربة على عينه، وارتطام رأسه بجسم صلب، وهو الآن قيد العلاج في إحد المستشفيات الخاصة في عمان”.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com