الخميس , أبريل 25 2024 | 12:02 م
الرئيسية / stop / العبوس يشكر معتصمي الدوار الرابع ويبلغهم : الكل انتصر والحكومة جاءت بنهج جديد

العبوس يشكر معتصمي الدوار الرابع ويبلغهم : الكل انتصر والحكومة جاءت بنهج جديد

فيلادلفيا نيوز

أكد رئيس مجلس النقباء نقيب الاطباء الدكتور علي العبوس أن صفحة الازمة والخلافات قد طويت، بعد اعلان الحكومة نيتها سحب مشروع قانون “الضريبة”.

وقال في مؤتمر صحفي عقد في دار رئاسة الوزراء عصر الخميس عقب لقاء جمع مجلس النقباء مع رئيس الوزراء المكلف الدكتور عمر الرزاز ” اعتقد أن الكل قد انتصر ولا احتكر النصر للنقابات فقط، فالشعب قد انتصر والوطن قد انتصر والحكومة قد انتصرت”.

واثنى العبوس على قرار الحكومة بسحب قانون الضريبة الذي من أجله قامت النقابات بما قامت به بكل سلمية وحضارية لاقت احترام الجميع، واصفاً القرار بـ”الشجاع”.

وكشف عن موافقة الرزاز على تشكيل لجنة لتعديل نظام الخدمة المدنية، الذي كان احد مطالب النقاباتً، وقال “لمسنا من هذه الاستجابة السريعة تغيرا بالنهج”.

واضاف العبوس “سعدنا بلقاء الرئيس ولمسنا تغييراً بالنهج اثلج صدورنا، وهذا ليس كلاماً نظرياً بل خطوات عملية وعدنا بها الرئيس وكان على رأسها سحب قانون الضريبة الذي كان قبل ايام من المستحيلات”.

وبين أن القرارات التي اتخذها الرزاز مبشرة، قائلاً “وعدنا دولة الرئيس بان يكون هنالك حوارات ولقاءات حتى نصل لما فيه مصلحة الوطن.

وشكر العبوس الاجهزة الامنية التي جملت صورة الاحتجاجات وجعلت كل اردني يشعر بالفخر امام العالم اجمع على رقي تعاملها.

وقال العبوس لمن اعتصم على الدوار الرابع واماكن اخرى “نشكركم على هذه الحضارة والسلمية وعلى هذه الشجاعة، حكومتكم جاءت بنهج جديد وعدت به، اتمنى أن يكون هذا قربان جواب واحترام لكم لانكم طلبتم بكل احترام”.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com