الجمعة , أبريل 19 2024 | 4:32 م
الرئيسية / مجلس الأمة / الطراونة: الجلسة القادمة حول رفع الحكومة للأسعار

الطراونة: الجلسة القادمة حول رفع الحكومة للأسعار

فيلادلفيا نيوز

 قرر رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة تخصيص جلسة الاحد المقبل لمجلس النواب جلسة لمناقشة رفع الحكومة للأسعار بشكل عام واسعار الادوية.

وجاء قرار الطراونة خلال جلسة النواب الثلاثاء بعد اعتراض عدد من النواب على رفع الحكومة لأسعار الدواء وطريقة رفع الاسعار، بالإضافة إلى عملية التعامل مع الاعفاءات الطبية.

ومن النواب المعترضين على سياسية الحكومة حول رفع الاسعار والاعفاءات الطبية ورفع اسعار الادوية والاعفاءات الطبية وفاء بني مصطفى، خليل عطية، محمد هديب وفواز الزعبي.

وفي السياق قالت بني مصطفى سنعد البنود التي ستتم مناقشتها ونرفعها لرئيس المجلس.

النائب خليل عطية قال :’المواطن اهم من أي تشريع وسألغي كل مقترحاتي حول قانون الجامعات الأردنية’، مؤكدا اعتراضه على رفع الاسعار وتحديدا على الأدوية.

النائب فواز الزعبي اشار إلى ان بعض الادوية ارتفع بشكل مخيف ومنها دواء باعه طبيب عظام بمئتي دينار وسعره فعليا نصف دينار، اضافة إلى بيع دواء بمئتي دينار وعشرة دنانير وسعره في الخارج 45 دينار.

النائب محمد هديب اعترض على سياسة الحكومة الاقتصادية التي تحمل المواطنين المزيد من الاعباء، مطالبا بعقد جلسات رقابية مكثفة.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com