الجمعة , مارس 29 2024 | 7:51 ص
الرئيسية / السلايدر / “الصناعة والتجارة” تفرض رقابة مكثفة على المخابز

“الصناعة والتجارة” تفرض رقابة مكثفة على المخابز

فيلادلفيا نيوز

 

قال المتحدث الرسمي باسم وزارة الصناعة والتجارة والتموين ينال البرماوي ان الوزارة ستفرض اعتبارا من صباح الجمعة رقابة مكثفة على كافة المخابز العاملة في المملكة للتأكد من التزامها بتوفير الخبر للمواطنين دون انقطاع .

واضاف في تصريح صحفي ان الوزارة تلقت مساء الخميس شكاوى باغلاق بعض المخابز مبكرا وعدم توفر مادة الخبز المنتج من الطحين الموحد .

وقال انه سيتم محاسبة أي مخبز لا يلتزم بتقديم الخبر العربي للمواطنين ضمن الاوقات التي تلزمها بتوفير الخبز بحيث لا تغلق ابوابها مبكرا، مشيرا الى ان قانون الصناعة والتجارة تضمن عقوبات واضحة بحق المخالفين وتتراوح بين المخالفات المالية والحبس.

ودعا البرماوي المواطنين للابلاغ عن شكاوى تتعلق بالاسواق وبخاصة المخابز على هاتف الشكاوى رقم 5661176.

وفي سياق متصل اوضح البرماوي ان الوزارة تعمل ضمن خطة تضمن توفير الطحين للمخابز في ظل الظروف الجوية المحتمل ان تشهدها المملكة بحيث تستمر في عملها كالمعتاد .

وقال انه وفي فترة المنخفضات الجوية يتم تزويد المخابز بمخصصاتها من مادة الطحين المدعوم لعدة ايام حتى تستمر في عملها. (بترا)

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com