السبت , أبريل 20 2024 | 11:17 ص
الرئيسية / رياضة / الشوالي يختار الأفضل بين ميسى ورنالدو

الشوالي يختار الأفضل بين ميسى ورنالدو

فيلادلفيا نيوز

 

قال المعلق التونسي في قنوات بي ان الرياضية ” عصام الشوالي ” ان رونالدو كان يبالغ عندما صرح بأنه أعظم لاعب في تاريخ كرة القدم.

وأضاف الشوالي في حوار مطول مع صحيفة العربي الجديد انه متأرجح في اختيار أفضل لاعب في التاريخ بين مارادونا وميسي، معتبرا انه إذا فازت الأرجنتين بالمونديال القادم، فسوف يمنح ميسي إمبراطورية كرة القدم العالمية. وبين انه يعتبر ميسي أعظم لاعب في تاريخ كرة القدم، ورونالدو أعظم هداف.

وتعليقا على فوز كريستيانو رونالدو بالكرة الذهبية لمجلة فرانس فوتبول قال ان الفوز بالكرة الذهبية أضحى تحصيل حاصل لمن يفوز برابطة الأبطال والبطولة الكبرى في ذلك العام، وهذا ما نجح فيه كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد ومع البرتغال.

وحول اللاعب الذي لا يملّ من التعليق عنه، قال انه قطعا ليونيل ميسي، لأنه لاعب خارج السرب، من كوكب آخر. أكاد أقول فيه شعرا: أنا الذي نظر الأعمى إلى قدمي.. وأطربت مراوغتي من به صمم. ميسي لاعب مثير، يفجّر الكلمات، وهو لاعب يثير جنوني.

واختار الشوالي تشكيلته العالمية المفضلة ، وجاءت على النحو التالي : بوفون، كافو، مالديني، بيكنباور، زانيتي، كروييف، إنيستا، فالكو، زيدان، ميسي، رونالدو.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com