الخميس , مارس 28 2024 | 11:26 ص
الرئيسية / قضايا / السلط: مداهمة محطة غسيل سيارات تعتدي على خط مياه رئيسي

السلط: مداهمة محطة غسيل سيارات تعتدي على خط مياه رئيسي

فيلادلفيا نيوز

 

داهمت كوادر وزارة المياه والري احدى محطات غسيل السيارات الواقعة في منطقة الصوانية في مدينة السلط على اثر اتصال بالوزارة على الرقم (117116) والتبليغ بوجود شبهة سرقة مياه.

وقالت الوزارة في بيان لها اليوم السبت، انه تبين بالكشف على الخط الرئيسي ان صاحب المحطة قام بسحب خط مياه مخفي بقطر 3/4 انش من الخط الرئيس المخصص لأهالي المنطقة لغايات الشرب الى خزان مياه كبير داخل المحطة، يتم من خلاله سحب اكثر من 100 م3 يوميا من المياه بطريقة مخالفة لغايات غسيل السيارات.

وبين المصدر ان الكوادر الفنية قامت بفصل الخط وإعداد الضبوطات الخاصة بالواقعة وإحالة اوراق القضية للنائب العام لاستكمال اجراءات التحقيق وجلب المتورطين بعملية الاعتداء. وأشار البيان الى ان مناطق في السلط والصوانية تتزود من هذا الخط الرئيسي كانت اشتكت مرات عديدة من ضعف وصول المياه حيث تبين بعد هذه الضبطية ان هذا الاعتداء هو السبب بعدم انتظام وصول كميات وافرة من المياه للمواطنين.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com