الثلاثاء , مارس 19 2024 | 4:18 ص
الرئيسية / stop / الزعبي يطمئن على إجراءات الدفاع المدني في المنخفض الجوي

الزعبي يطمئن على إجراءات الدفاع المدني في المنخفض الجوي

فيلادلفيا نيوز

إطمأن وزير الداخلية رئيس المجلس الأعلى للدفاع المدني غالب الزعبي خلال زيارته صباح اليوم الجمعة للمديرية العامة للدفاع المدني على سير الإجراءات المتخذة والعمل الميداني لكوادر الدفاع المدني وتعاملهم مع الحالات الطارئة خلال الظروف الجوية السائدة في المملكة .

وأبدى وزير الداخلية ارتياحه للأداء المتميز لكوادر الدفاع المدني خلال الظروف الجوية السائدة سواء فيما يتعلق بالتعامل مع الحوادث أو إسعاف ونقل الحالات المرضية.

وقال مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى عبد ربه البزايعة أنه تم وضع خطة الطوارئ الخاصة بفصل الشتاء موضع التنفيذ منذ بداية المنخفض لتقديم الخدمات الإنسانية للمواطنين ضمن الواجبات المناطة به من خلال مراكزه المنتشرة في جميع أنحاء المملكة.

من جهتها اشارت إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أنه تم تقديم الخدمات الإنسانية في ظل الظروف الجوية التي شهدت هطولا للأمطار وتساقطا للثلوج في بعض مناطق المملكة، حيث تم التعامل مع العديد من حالات مداهمة مياه الأمطار إلى المناطق المنخفضة واتخاذ الإجراءات العملياتية المناسبة .

كما تعاملت فرق الدفاع المدني مع 92 حالة شفط للمياه داهمت المنازل في مناطق مختلفة من المملكة . (بترا)

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com