الخميس , أبريل 25 2024 | 6:26 م
الرئيسية / السلايدر / الرزاز يدعو لاحتجاجات الخميس: أتمنى رؤية يافطات تحمل قضايا وشعارات

الرزاز يدعو لاحتجاجات الخميس: أتمنى رؤية يافطات تحمل قضايا وشعارات

فيلادلفيا نيوز

قال رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز خلال لقائه الثلاثاء مجموعة من الناشطين عبر مواقع التواصل في دار رئاسة الوزراء إنه يتمنى رؤية يافطات تحمل قضايا وشعارات يوم الخميس المقبل.

وأكد الرزاز أن من خرجوا الى الدوار الرابع هم ابناء بلد يتحدثون بحرقة ويريدون البلد له ولاولادهم ويريدون الحفاظ على ثروات الوطن ومقدراته والمال العام، مشيرا الى انهم ليسوا “شتامين” وإن كان هناك قلة يستخدم الشتم.

كما أكد الرزاز، ان التعبير عن الرأي والاحتجاج بالطرق السلمية حق كفله الدستور والقانون وعلينا كمجتمع ومؤسسات ان نقبل بالراي والراي الاخر .

واشاد رئيس الوزراء بالحضارية التي ميزت الاعتصامات التي تم تنفيذها خلال الفترة الماضية، والتعامل الراقي للاجهزة الامنية مع الاعتصامات .

وقال نحن نفتخر باننا في بلد نتفق ونختلف فيه بشكل حضاري، مؤكدا ان الحكومة تؤمن بحق الناس بنقد سياساتها واجراءتها دون تجريح او اساءة، محذرا من اقلية قد تحاول الاساءة لهذه الصورة الحضارية .

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com