الخميس , مارس 28 2024 | 1:27 م
الرئيسية / بلدنا اليوم / الحمة الأردنية تقدم تبرعا بجهاز مساحي متطور لبلدية خالد بن الوليد في إربد

الحمة الأردنية تقدم تبرعا بجهاز مساحي متطور لبلدية خالد بن الوليد في إربد

فيلادلفيا نيوز

قدمت شركة الحمة المعدنية الأردنية تبرعا لصالح بلدية خالد بن الوليد التابعة لمحافظة إربد في اطار مسؤوليتها المجتمعية والتي تهدف الى تحقيق الرفعة والتنمية الشمولية والاقتصادية في مختلف القطاعات التي تنعكس على دعم المجتمع المحلي .

تمثل الدعم والتبرع بتقديم جهاز مساحي متخصص بالرفع والرصد المساحي الارضي حيث يشكل هذا الجهاز نقلة نوعية من خلال محطة متكاملة تجمع بين عدة أجهزة في ذات الجهاز وهو الاحدث من نوعه في المنطقة ، وياتي تقديمه لبلديات المنطقة بشكل عام وبلدية خالد بن الوليد بهدف تمكينها من اتمام اعمالها وتقديم الخدمات الفضلى للمواطنين .

وقد سلم معالي السيد مالك حداد مندوبا عن مجلس ادارة شركة الحمة الأردنية الجهاز المساحي لمعالي وزير البلديات وزير النقل وليد المصري الذي اشاد بدوره بهذا الدعم السخي والذي يسهم في تحسين اداء بلديات المنطقة وتطوير مستوى خدماتها المقدمة للمواطنين .

حيث أعرب المصري عن اعتزازه بجهود شركة الحمة المعدنية الأردنية الرامية الى خلق سياحة بيئة في هذا المكان الساحر من خلال تدشين مشروعها الاستثماري في منطقة مخيبة التابعة لبلدية خالد بن الوليد ، بعد ان كان المشروع متعثر منذ عدة سنوات ، حتى جاءت انطلاقته وولادته من جديد ليتحقق الحلم بعد سنوات من الكفاح لتدشين مشروع فندق ونزل بيئي في المخيبة وفق اعلى المعايير والشروط السياحية الدولية ، اضافة الى دور الشركة في تطوير السياحة البيئية الأردنية وتسويقها واستقطاب السياح وجذبهم نحو المنطقة وتنشيط السياحة الداخلية الاردنية للمواطنين وتنفيذ انشطتها وبرامجها السياحية النوعية ضمن ابرز البرامج التسويقية السياحية وتفعيل شراكاتها في المنطقة .

وبدوره ثمن رئيس البلدية حسين ملكاوي هذه اللفتة الكريمة والدعم السخي من قبل شركة الحمة الأردنية ومجلس إدارتها ، معربا عن فخره بإنشاء هذا المشروع الاستثماري في منطقة المخيبة بهدف انعاش المنطقة اقتصاديا وجعلها قبلة للباحثين عن الراحة من خلال المنتجع السياحي وإعادة احياء مشروع الحمة السياحي في المنطقة ، ونأمل ان يكون الانعاش الاقتصادي لمحافظة اربد بالكامل وتوفير الخدمات للسياح حيث يتمتع موقع الحمة بإطلالة رائعة على جبال فلسطين وهضبة الجولان وبحيرة طبريا.

وأضاف الملكاوي انه وبعد 10 سنوات عجاف في المشروع السياحي تأتي اليوم شركة الحمة الأردنية لتقوم بدورها الوطني والاقتصادي لإعادة احياء المشروع وانجازه خلال العام 2018 مما سيشكل نقلة نوعية للمنطقة من خلال الاستثمار بالسياحة البيئية في المنطقة . مشيرا الى ان بلدية خالد بن الوليد ستقدم كافة التسهيلات لصالح الشركة ومشروعها الاستثماري مقدما شكره وتقديره لشركة الحمة الأردنية المعدنية ومجلس ادارتها ومعالي السيد مالك حداد على دعمهم اللوجستي الكبير ودورهم الريادي في توفير الخدمات الاساسية لأبناء المنطقة وتحسين البيئة المحلية ودعم المجتمع المحلي في المنطقة.

من جانبه اكد حداد ان شركة الحمة الأردنية لن تألوا جهدا في سبيل دعم المجتمع المحلي بالمنطقة ضمن اطار مسؤوليتها المجتمعية وتذليل العقبات امام تطوير خدمات البلديات ودعم اعمالها وتقديم كل الدعم وتوفير فرص العمل لأبناء المنطقة تجسيدا وترجمة لما جاء في الاوراق النقاشية لجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم والذي اكد على اهمية تفعيل الشراكة بين القطاعين العام والخاص وتوفير فرص التشغيل والتمكين للشباب لمواجهة الظروف الاقتصادية التي تمر بها المنطقة .

وأشار حداد أن الشركة ستشرع خلال هذا العام بتنفيذ مشروعها بإقامة منتجي سياحي ونزل بيئي بعد ان انتهت من اقرار التصاميم والمخططات والدراسات اللازمة للمشروع والذي راعى خصوصية المنطقة السياحية وأهمية تقديم خدمات سياحية نوعية لرواد المنطقة وإشراك المجتمع المحلي وأبناء المنطقة في تشغيل المشروع .

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com