الجمعة , مارس 29 2024 | 4:53 م
الرئيسية / بلدنا اليوم / الحرارة بحدود الـ 34 في عمان خلال الأيام الثلاثة المقبلة

الحرارة بحدود الـ 34 في عمان خلال الأيام الثلاثة المقبلة

فيلادلفيا نيوز

 

يتوقع ان ترتفع درجات الحرارة نهار اليوم الجمعة قليلا بحيث تسود اجواء معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية العالية الشمالية والجنوبية وحارة نسبيا في مناطق البادية وفق دائرة الارصاد الجوية.

وتكون الأجواء حارة في الاغوار والبحر الميت، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة في المساء والليل: الأجواء صافية، ولطيفة في المرتفعات الجبلية ومناطق البادية ومعتدلة في الأغوار والبحر الميت، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وتبقى الاجواء يوم غد السبت معتدلة في المرتفعات الجبلية العالية الشمالية والجنوبية، وحارة نسبيا في مناطق البادية، بينما تكون الأجواء حارة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

يوم الاحد تستمر الاجواء معتدلة في المرتفعات الجبلية العالية الشمالية والجنوبية، وحارة نسبيا في مناطق البادية، بينما تكون الأجواء حارة في الاغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

درجات الحرارة في عمان خلال الثلاثة ايام المقبلة من 19 الى 34 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية من 19 الى 31 وفي المناطق الوسطى من 19 الى 31 وفي المناطق الجنوبية من 18 الى 34 وفي مدينة العقبة من 26 الى 39 درجة مئوية .

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com