الجمعة , مارس 29 2024 | 10:21 ص
الرئيسية / السلايدر / الحرارة أقل من معدلاتها الاعتيادية

الحرارة أقل من معدلاتها الاعتيادية

فيلادلفيا نيوز

تسجل درجات الحرارة الخميس أقل من معدلاتها الاعتيادية لذات الوقت من السنة بحوالي 2-3 درجات مئوية، وتسود أجواء صيفية معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول البادية وتكون حارة في الأغوار والبحر الميت، وتظهر كميات من الغيوم على ارتفاعات منخفضة، مع احتمال ضعيف لهطول زخات خفيفة من المطر في شمال المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتكون مثيرة للغبار في مناطق البادية.

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجويــة، يطرأ ارتفاع قليل على الحرارة الجمعة، وتكون الأجواء صيفية معتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة نسبياً في مناطق البادية وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتظهر الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتبقى درجات الحرارة بعد غد السبت حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة وتكون الأجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي مناطق المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 30- 21 درجة مئوية، المناطق الشمالية 29 – 23، المناطق الجنوبية 29 – 20، فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 41 والصغرى 29 درجة مئوية.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com