الجمعة , مارس 29 2024 | 6:53 م
الرئيسية / stop / الحباشنة يطلب من الملقي تقديم استقالته

الحباشنة يطلب من الملقي تقديم استقالته

فيلادلفيا نيوز

 

طالب النائب الدكتور صداح الحباشنة من رئيس الحكومة هاني الملقي بتقديم استقالته لأنه لا يستطيع إدارة المرحلة الصعبة التي تمر به الأردن، ولضخ مياه شبابية جديدة من خلال حكومة إنقاذ تخرج الأردن من عنق الزجاجة.

وقال الحباشنة خلال جلسة في مجلس النواب لمناقشة الموازنة العامة، الثلاثاء، إن الحكومة فشلت في التعامل مع التحديات الأمنية والاقتصادية والسياسية من خلال أحداث قلعة الكرك وسد عجز الموازنة على حساب جيوب المواطنين وحملة الاعتقالات الأخير التي طالت عددا من النشطاء.

ودعا الحباشنة مجلس التنواب والحكومة لقراءة الفاتحة على أرواح شهداء عملية الكرك لأنهم ضحوا بحياتهم دفاعا عن الأردن وأمنه.

وأضاف أن الخلاف مع حكومة الملقي هو ليس شخصيا بل في النهج التي تتبعه الحكومات المتعاقبة، معتبرا قرار الحكومة بسد عجز الموازنة وتحصيل 450 مليون دينار من جيوب المواطنين دفعت بالشعب للرغبة بالنزول للشارع احتجاجا على تلك السياسات الظلمة.

وانطلق مارثون مناقشة مجلس النواب لليوم الثالث على التوالي وخلال 5 جلسات مشروعي قانوني الموازنة العامة والهيئات المستقلة.

 

 

 

 
طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com