السبت , أبريل 20 2024 | 1:00 ص
الرئيسية / السلايدر / الجمعة: درجات الحرارة اعلى من معدلاتها

الجمعة: درجات الحرارة اعلى من معدلاتها

فيلادلفيا نيوز

 

تتجاوز درجات الحرارة نهار اليوم الجمعة مستوياتها الاعتيادية بحوالي 6-7 درجات مئوية، وتغطي سماء المملكة كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، مع وجود فرصة ضعيفة في ساعات المساء لسقوط زخات خفيفة من المطر في أنحاء مختلفة من المملكة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تتحول بعد الظهر الى جنوبية غربية تنشط احيانا.

وفي ساعات الليل يستمر ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية مع بقاء فرصة ضعيفة لسقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية يطرأ يوم غد السبت انخفاض قليل على درجات الحرارة، وتكون الاجواء دافئة في المرتفعات الجبلية والبادية، وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع تواجد بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وفرصة ضعيفة لسقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر، وتكون الرياح غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار مما يحد من مدى الرؤية الأفقية خاصة في مناطق البادية.

وتظهر يوم الاحد في سماء المملكة كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، مع بقاء الأجواء دافئة في المرتفعات الجبلية والبادية وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، ومع ساعات المساء والليل تتكاثر كميات الغيوم وتسقط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في العديد من المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة مثيرة للغبار.

اما يوم الاثنين المقبل فيطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، وتكون الاجواء غائمة جزئيا الى غائمة مع سقوط زخات من المطر في العديد من المناطق، والرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار في المناطق التي لم تشهد هطولا للامطار.

وتتوقع دائرة الارصاد الجوية بان تكون درجات الحرارة في عمان خلال الثلاثة ايام المقبلة من 19 الى 32 درجة وفي المناطق الشمالية من 18 الى 31 وفي المناطق الوسطى من 20 الى 30 درجة وفي المناطق الجنوبية من 19 الى 33 وفي مدينة العقبة من 27 الى 41 درجة مئوية .

(بترا)

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com