الجمعة , مارس 29 2024 | 9:25 ص
الرئيسية / شركات / الجرارات الاردنية تفتتح مبناها الجديد بكلفة خمسة عشر مليون دينار

الجرارات الاردنية تفتتح مبناها الجديد بكلفة خمسة عشر مليون دينار

فيلادلفيا نيوز

بحضور ما يقارب الستمائة شخصية اردنية وعربية وعالمية ورئيس مجلس ادراة مجموعة الجلاد واعضاء المجلس افتتحت شركة الجرارات والمعدات الاردنية كاتربلر مبناها الجديد جنوب عمان طريق البحر الميت ناعور والذي بلغت كلفته خمسة عشر مليون دينار اردني لتقديم الخدمة لاصحاب المصانع والمقاولين والمؤسسات الكبرى !!
واكد السيد طارق الجلاد رئيس مجلس ادارة مجموعة الجلاد على اهتمام الشركة بعملاءها واعتبارهم شركاء في هذا الحدث الكبير القائم على نهج الاستمرار للشركة على مدار خمسة وستين عاما في خدمة الاردن العزيز.
وقال الجلاد بهذه المناسبة الهامة في تاريخ شركتنا نحرص على تاكيد التزام المجموعة بانتمائها لهذا الوطن وقيادته الهاشمية المظفرة ومجتمعنا الاردني الذي نحرص دائما على بناءه، كما اقدر اختياركم لشركتنا التي تزامن افتتاح مبناها مع مضي ثمانية وثمانين عاما في شراكتنا مع “كاتربلر ” العالمية وتمثيلنا لها في اربع دول في منطقة الشرق الاوسط .
واشاد الجلاد بنوعية عملاء الشركة مقدما شكره للعاملين جميعا الذين يوصلون الليل بالنهار لخدمة العملاء وبالاعضاء المؤسسين للشركة منذ بداية عملها .
بدوره قدم المهندس امين عميرة مدير عام شركة الجرارات الاردنية شكره الجزيل لعائلة الجلاد و للحاضرين جميعا مؤكدا على ان نجاح العملاء هو نجاح للشركة والسبيل الوحيد لضمان النمو في المستقبل مما يرتب على الشركة الالتزام بتامين المعدات والمنتجات والخدمات والحلول المحققة للانتاجية العالية والتوفير في استهلاك الموارد والوقود، ما جعل الشركة تراعي تعزيز الخدمات في المبنى الجديد عبر اسس اهمها مركز لادراة المعدات يتم من خلاله متابعة الحالة الفنية والتشغيلية للالية عبر الاقمار الصناعية وشبكات الاتصال الخلوية ما يؤدي الى استغلال العملاء للاليات بشكل متكامل، وثانيها برنامج للفحص الدوري للزيوت يضمن فحص نسب المعادن والملوثات في عينات الزيوت المستخدمة وملاحظة اية مشاكل فنية او تشغيلية فور حدوثها وتحديد الفترة المثلى لابدال الزيوت والفلاتر بالاضافة الى خدمات تدريب السائقين عبر مدربين مؤهلين ومتفرغين لتقديم هذه الخدمة بطريقة منتجة وسليمة وامنه وتامين اجهزة فحص متطورة لفحص كفاءة وقدرة المحركات وفحص انظمة ناقل الحركة ومضخات الهيدروليك واستخدام انظمة متطورة للحفاظ على البيئة.
وفي نهاية الحفل الكبير قدم العاملون في الشركة درعا تكريميا لرئيس مجلس الادارة لمجموعة الجلاد ودروع اخرى تقديرا وعرفانا بالدور الرائد والمتميز تلاها مادبة عشاء كبيرة اقامتها الشركة تكريما للحاضرين.

 

 

 

 

 

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com