الخميس , مارس 28 2024 | 5:28 م
الرئيسية / شركات / البنك العربي يطلق حملة لحاملي البطاقات الائتمانية

البنك العربي يطلق حملة لحاملي البطاقات الائتمانية

فيلادلفيا نيوز

 

أطلق البنك العربي مؤخراً حملة ترويجية خاصة لحاملي بطاقاته الائتمانية، تتضمن ربح جوائز نقدية، وذلك ضمن سلسلة العروض والبرامج الترويجية المتواصلة التي يقدمها البنك لعملائه.   

وتتيح الحملة والتي تستمر لغاية 25 حزيران 2017 لحاملي بطاقات البنك العربي الائتمانية، استرجاع مبلغ 10 دنانير عن كل 100 دينار يتم صرفها خلال فترة الحملة لتسديد قيمة المشتريات باستخدام بطاقات البنك العربي الائتمانية لدى محلات كارفور، وسوبرماركت مايلز، وكذلك استرجاع 5 دنانير مقابل كل 50 دينار يتم صرفها بواسطة بطاقاتهم لدى حلويات زلاطيمو.

وفي تعليقه على هذه الحملة قال  يعقوب معتوق مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي– الأردن: “يحرص البنك العربي بصورة متواصلة على منح عملائه الكرام تجربة مصرفية مميزة وعروضا ذات قيمة مضافة تناسب أسلوب حياتهم واحتياجاتهم المتنوعة”. وأضاف:  “توفر هذه الحملة لعملائنا تجربة تسوق فريدة، حيث نقدم لهم من خلالها مكافآت نقدية عند استخدامهم لبطاقاتهم الائتمانية لتسديد قيمة مشترياتهم وذلك بالتزامن مع شهر رمضان المبارك”.

وتجدر الإشارة هنا إلى أن بطاقات البنك العربي تمنح حامليها مجموعة من المزايا من بينها، القبول الواسع محلياً وعالمياً، إضافة إلى برنامج مكافآت العربي، هذا إلى جانب إمكانية الوصول إلى حسابات البطاقات الائتمانية بمنتهى السهولة وفي أي وقت عن طريق تطبيق عربي موبايل والخدمة المصرفية عبر الإنترنت “عربي أون لاين” والخدمة المصرفية الهاتفية “هلا عربي”.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com