الخميس , مارس 28 2024 | 6:30 م
الرئيسية / رياضة / البروفة الأخيرة للمنتخبات قبل إعلان قوائم اللاعبين للمونديال

البروفة الأخيرة للمنتخبات قبل إعلان قوائم اللاعبين للمونديال

فيلادلفيا نيوز

 

تخوض منتخبات كرة القدم المشاركة في كأس العالم في روسيا، “البروفة” الأخيرة، الثلاثاء، قبل إعلان قوائمها النهائية المشاركة في البطولة.

وتشهد مختلف الملاعب الثلاثاء مواجهات من العيار الثقيل بين أقوى المنتخبات العالمية التي تواصل استعداداتها  للمونديال.

وتعتبر جولة المباريات الودية الثلاثاء هي الأخيرة قبل إعلان المنتخبات لقوائمها النهائية المشاركة في بطولة كأس العالم 2018 التي تستضيفها روسيا الصيف القادم، ويتطلع مدربو هذه المنتخبات إلى استغلال هذه الجولة لتجربة كل الأوراق المتاحة لديهم.

ويحق للمنتخبات المتأهلة إشراك 35 لاعبا في القائمة الأولية منتصف أيار المقبل، لكنها ستكون مجبرة على تخفيضها في الرابع من شهر حزيران.

وتخوض المنتخبات الكبيرة جولة ودية مثيرة حيث تشهد عدة مواجهات من العيار الثقيل في مقدمتها المواجهة المثيرة والثأرية بين منتخبي ألمانيا والبرازيل، كما يحل المنتخب الفرنسي ضيفا على نظيره الروسي، فيما تصطدم إسبانيا بالتانغو الأرجنتيني ويستضيف المنتخب الإنجليزي نظيره الإيطالي.

وبالنسبة للمنتخبات العربية المتأهلة للمونديال، فسيواجه منتخب تونس نظيره الكوستاريكي، ويستضيف المغرب منتخب أوزبكستان، ويواجه المنتخب المصري نظيره اليوناني، فيما يحل المنتخب السعودية ضيفا على بلجيكا.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com