الخميس , أبريل 18 2024 | 6:04 م
الرئيسية / السلايدر / الاعتداء على موظف في “التنمية” خلال جولة تفتيشية

الاعتداء على موظف في “التنمية” خلال جولة تفتيشية

فيلادلفيا نيوز

تعرض أحد موظفي وزارة التنمية الاجتماعية للاعتداء بالضرب اليوم الاربعاء خلال قيامه بالتفتيش برفقة زميليه على احدى الحضانات غير المرخصة، في منطقة طبربور خلال عمله الرسمي من قبل عدد من الاشخاص.

وقال المكتب الاعلامي في وزارة التنمية الاجتماعية انه وأثناء قيام كوادر مديرية التنمية الاجتماعية / ماركا بحملة للتفتيش على احدى الحضانات اثر معلومات من مديرية الاسرة والحماية تشير عدم التزامها بالترخيص، ووجود مخالفات باستقبال عدد من الاطفال ، اضافة الى ان المبنى الذي تتواجد فيه صدر بحقه قرار اخلاء ، حيث أقدم عدد من الاشخاص وبالتهجم والاعتداء بالضرب على احد الموظفين ، الذي تم إسعافه الى مستشفى الامير حمزة الحكومي، وإبلاغ الجهات الأمنية المختصة بالحادثة وضبط المعتدين.

وتؤكد وزارة أهمية سلامة الأطفال في الحضانات والمتابعة المستمرة لاوضاعها وفق القانون.

وتدين وزارة التنمية الاجتماعية الاعتداء على موظفيها الذين يقومون بواجبهم على اكمل وجه لتؤكد انها ستتابع حادثة الاعتداء على موظفيها بالطرق القانونية حتى ينال المعتدين جزاءهم وفق القانون.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com