السبت , أبريل 20 2024 | 5:27 م
الرئيسية / stop / الاحوال تنفي تسجيل وفاة لمواطن على قيد الحياة

الاحوال تنفي تسجيل وفاة لمواطن على قيد الحياة

فيلادلفيا نيوز

نفى مصدر مسؤول في دائرة الأحوال المدنية والجوازات صحة الأنباء التي ترددت في مواقع التواصل الاجتماعي عن وجود واقعة وفاة للمدعو (سلمان علي سيار سلمان) خلافا للواقع والقانون.

وأكد المصدر أنه بعد التحقيق والتدقيق لم يتبين تسجيل واقعة وفاة للمذكور أعلاه حتى تاريخه. مبينا أن القيد الشخصي للمذكور في سجلات الدائرة لم تجري عليه اية حركات للتصحيح او التغيير، مؤكدا على سلامة جميع البيانات الشخصيه لكافه المواطنين الاردنيين.

وبين المصدر أنه من يدعي خلاف ذلك عليه أن يبرز او يثبت بأي طريقة من طرق الإثبات القانونية ما يشير إلى تسجيل واقعة وفاة للمذكور وذلك تحت طائلة المساءلة القانونية والشخصية.

وختم المصدر حديثه بأن الدائرة تحتفظ بحقها القانوني بتحريك دعوى الحق العام ومقاضاة اي جهة تبث الاخبار، غير الدقيقة دون التأكد من الدائرة.

ودعا وسائل الإعلام الى توخي الدقة في نشر اخبارها، واستقاء المعلومة من مصدرها الرئيس مشيرا إلى أن أبواب دائرة الأحوال المدنية والجوازات مشرعة لكل باحث عن الحقيقة.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com