الخميس , مارس 28 2024 | 2:07 م
الرئيسية / شركات / “الإسكان” يوقع اتفاقية دعم برامج القبة الفلكية لمركز هيا

“الإسكان” يوقع اتفاقية دعم برامج القبة الفلكية لمركز هيا

فيلادلفيا نيوز

وقع بنك الإسكان ومركز هيا الثقافي مؤخراً اتفاقية لرعاية برامج ونشاطات القبة الفلكية للعام 2018، استمراراً للشراكة الاستراتيجية التي تربط بينهما، وإدراكاً من البنك لأهمية النشاطات التعليمية الترفيهية اللامنهجية في تنمية مهارات الأطفال.

ووقع الاتفاقية عن بنك الإسكان، رئيسه التنفيذي إيهاب السعدي، وعن مركز هيا الثقافي، المدير العام ديالا الخمرة، بحضور عدد من المسؤولين من الجانبين.
وتعرض القبة الفلكية أفلاما تعليمية كرتونية للأطفال على مدار العام تتناول مواضيع متنوعة في مجالات علوم الارض والفضاء، مما يساعد الأطفال على فهم أفضل لهذه العلوم ويعزز من معلوماتهم العامة.

وفي تعليق له على هذه الاتفاقية، قال الرئيس التنفيذي لبنك الإسكان، إيهاب السعدي: ‘فخورون في بنك الإسكان بتوقيع هذه الاتفاقية الهادفة، والتي تندرج ضمن شراكتنا الاستراتيجية مع مركز هيا الثقافي، إذ نسعى من خلال دعمنا لفعاليات القبة الفلكية إلى توسيع مدارك الأطفال وصقل شخصياتهم وزيادة معلوماتهم العامة والتعليمية في المجالات المختلفة’.

وأشار السعدي إلى أن بنك الإسكان من أوائل البنوك التي أولت الأطفال جلّ الرعاية والاهتمام من خلال افتتاح أول فرع خاص بالأطفال بالوطن العربي في مركز هيا الثقافي عام 1993، والذي ساهم بتعزيز ثقافة الادخار لدى أولياء الأمور من خلال اتاحة الفرصة لهم لفتح حسابات بنكية خاصة بأطفالهم ‘حساب توفير مستقبلي’.

من جانبها، أعربت مدير عام مركز هيا الثقافي، ديالا الخمرة، عن سعادتها بتوقيع هذه الاتفاقية مع بنك الإسكان، مؤكدة أن هذه الدعم سيتيح للأطفال مجالات واسعة من التعليم اللامنهجي الذي يهدف إلى تعزيز إمكاناتهم ومهاراتهم وصقل مواهبهم لخلق جيل ريادي مبدع ومبتكر.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com