الخميس , مارس 28 2024 | 11:19 م
الرئيسية / شركات / “الإسكان” يفتتح فرع “الثنية” الجديد بمحافظة الكرك

“الإسكان” يفتتح فرع “الثنية” الجديد بمحافظة الكرك

فيلادلفيا نيوز

 

افتتح بنك الإسكان فرع ‘الثنية’ الجديد في محافظة الكرك لينضم إلى شبكة فروع بنك الإسكان العاملة في المملكة والتي تعد الأكبر على مستوى القطاع المصرفي المحلي.

ويقع فرع ‘الثنية’ الجديد بجانب المدرسة المهنية – مقابل مديرية زراعة الكرك، وهو موقع تجاري حيوي يخدم المناطق المحيطة به في محافظة الكرك في ظل تنامي الطلب على الخدمات المصرفية التي يقدمها بنك الإسكان.

وجاء افتتاح الفرع تجسيداً لاستراتيجية بنك الإسكان الهادفة إلى تعزيز وتوسعة شبكة فروعه في المملكة بهدف الوصول إلى مختلف شرائح العملاء الحاليين والمستهدفين وتقديم كافة الخدمات والمنتجات المصرفية لهم في مختلف مواقعهم.

وبهذه المناسبة صرح الرئيس التنفيذي لبنك الإسكان السيد إيهاب السعدي أن فرع ‘الثنية’ الجديد ينضم إلى فروع ومكاتب بنك الاسكان المنتشرة على امتداد الوطن، والتي تتميز بتصاميمها العصرية وخدماتها المميزة وكوادرها البشرية المؤهلة لتكفل خدمة عالية المستوى للعملاء وفي أعلى درجات الراحة.

وأكد السعدي على أنه وبافتتاح فرع ‘الثنية’، أصبح عدد فروع البنك العاملة داخل المملكة 128 فرعاً، حيث يضم بنك الاسكان اليوم أكبر شبكة فروع واسعة بالإضافة إلى أكبر شبكة من أجهزة الصراف الآلي والتي يبلغ عددها 225 جهازاً تنتشر في كافة أنحاء المملكة.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com