الخميس , مارس 28 2024 | 8:53 م
الرئيسية / بلدنا اليوم / “الأمانة” :مقترح بإغلاق ساحة فيصل في رمضان

“الأمانة” :مقترح بإغلاق ساحة فيصل في رمضان

فيلادلفيا نيوز

 

كشف رئيس لجنة أمانة عمان الدكتور يوسف الشوربة نية الأمانة تنظيم فعاليات ثقافية وفنية وتراثية لتنشيط الواقع التجاري والسياحي وسط المدينة.

ولفت خلال لقائه عدد من تجار وسط المدينة بحضور عضو لجنة أمانة عمان علاء ديرانية ان الامانة تدرس عدة مقترحات منها إغلاق ساحة فيصل في أوقات معينة واقتصارها على حركة المشاه وإقامة فعاليات خلال شهر رمضان المبارك وفصل الصيف طالبا من التجار تقديم مقترحاتهم بهذا الخصوص في إطار العمل التشاركي الذي تنتهجه الأمانة.

وأكد إستعداد الأمانة لدراسة كافة المقترحات المتعلقة بالحركة المرورية وإتجاهات السير وسط المدينة بالتعاون مع دائرة السير ، لافتا الى الحركة المرورية في وسط المدينة تدرس كوحده واحد لارتباط المسارات ببعضها البعض والتأثير المشترك لها.

وبين الشواربه أن جهود الأمانة إنصبت خلال الفترة الماضية على إعادة العائلة العمانية الى وسط البلد وهو مانجحت فيه بتوفير البيئة الآمنة وإزالة التعديات عن الارصفة والشوارع.

وأشار الى توفر خطة عمل لتعزيز وجود الوحدات الصحية داخل وسط المدينة بالتعاون مع القطاع الخاص حيث ستطرح الأمانة قريبا عطاء بهذا الخصوص.

وطالب التجار بإعادة دراسة الواقع المروري وتعديل إتجاهات السير وإيجاد المواقف الذكية على غرار شارع الخالدي.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com