الثلاثاء , مارس 19 2024 | 1:24 م
الرئيسية / stop / “الأمانة” تعاملت مع 130 ملاحظة متعلقة بالأشجار خلال المنخفض الجوي

“الأمانة” تعاملت مع 130 ملاحظة متعلقة بالأشجار خلال المنخفض الجوي

فيلادلفيا نيوز

عالجت دائرة الزراعة في أمانة عمان 130 ملاحظة تلقتها بخصوص تعرض أشجار للخلع أو تكسر بعض أغصانها بفعل الرياح القوية خلال المنخفض الجوي يومي الخميس والجمعة، غالبيتها داخل المنازل والمدراس بنسبة بلغت 80% ، تسبب بعضها في حالات إنقطاع للتيار الكهربائي.

وعملت الدائرة من خلال ثمان فرق شكلتها على متابعة جميع ملاحظات المواطنين الواردة إلى غرفة الطوارىء والدوائر المعنية على مدار 24 ساعة ضمن فترتين صباحية ومسائية وبالتعاون مع دائرة عمليات المرور في الأمانة.

وتهيب الأمانة بالإخوة المواطنين بضرورة تقليم الأشجار داخل أسوار منازلهم والتي قد تتسبب أغصانها المتشابكة والممتدة للأرصفة بإعاقة حركة المشاة أو التأثير على السلامة المرورية.

وتدعو أمانة عمان الإخوة الموطنين إلى المبادرة بالإتصال على أرقام غرفة الطوارئ الرئيسية في منطقة تلاع العلي 5359970 / 06 أو5359971 /06 ، وعلى مديريات مناطق امانة عمان ، في حال رصد أي ملاحظة لأشجار تعيق حركة المشاة على الأرصفة أو اللافتات المرورية أو التي تكون ملامسة وقريبة لأسلاك الكهرباء.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com