الخميس , مارس 28 2024 | 12:22 م
الرئيسية / شركات / اكسب أميال إضافية مع الملكية عند الشراء من فروع حلويات زلاطيمو

اكسب أميال إضافية مع الملكية عند الشراء من فروع حلويات زلاطيمو

فيلادلفيا نيوز

 

أتاحت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية لمسافريها من أعضاء برنامج ‘المسافر الدائم’ فرصة كسب أميال إضافية عند شرائهم مختلف المنتجات من فروع حلويات زلاطيمو/الأردن.

وجاءت هذه الخطوة في ضوء إتفاقية تعاون وقعت بين الطرفين، تمنح من خلالها الملكية الأردنية أعضاء برنامج المسافر الدائم 5 أميال تُضاف إلى أرصدة حساباتهم لقاء كلّ دينار أردني يدفعونهُ في أحد فروع حلويات زلاطيمو المتميزة في إنتاج وبيع الحلويات الشرقيه وذات الجودة العالية والمذاق المميز.

كما سيحصل أعضاء برنامج ‘رويال بلاس’ على الأميال الإضافية عند شراء منتجات حلويات زلاطيمو عبر الموقع الإلكتروني للشركة أو زيارة مطاعم ‘ لاميرابيل ‘ التابعة لها في عمان والتي تتميز بتقديم مجموعة واسعة من الأطعمة الشهيه والكيك والمعجنات والشوكولاتة الفاخرة، علماً بأن الشركة توفر لعملائها خدمة توصيل مشترياتهم من الحلويات داخل وخارج الأردن.

وأعرب المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر عن سعادة الشركة بهذا التعاون لفتح المجال أمام أعضاء البرنامج للحصول على أميال إضافية والإستفادة من الإمتيازات بطريقة أخرى غير السفر من خلال شركاء الملكية الأردنية الذين تحرص الشركة على انتقائهم من مختلف المجالات بناء على معايير السمعة والجودة ورغبات المسافرين.

وأكد بيشلر أن الملكية الأردنية تعمل حالياً على تطوير برنامج’رويال بلاس’ وزيادة الميزات والمكافآت التي يمنحها لمشتركيه، بحيث تتناسب مع احتياجات المسافرين وتلبي رغباتهم في السفر، بالإضافة إلى عقد شراكات تجارية تتجاوز مجرد اكتساب الأميال إلى تقديم خدمات متكاملة ومنوعة للمسافرين.

وقال المدير التنفيذي لشركة حلويات زلاطيمو عبدالله زلاطيمو أن هذه الشراكة من شأنها تحفيز المتعاملين على الإستفاده من مزايا برنامج ‘المسافر الدائم’ حرصاً من الشركة على تبني شراكات ناجحة تقدم كل ما هو مميز للعملاء وبما يلبي جميع إحتياجاتهم.

وتمنح الملكية الأردنية فرصة لأعضاء برنامج المسافر الدائم لكسب أميال إضافية وتجميعها في أرصدة حساباتهم عن طريق إتفاقيات تعاون تجاري مبرمة بينها وبين مختلف قطاعات الأعمال، سواء في داخل الأردن أو في الخارج من بينها؛ الفنادق والبنوك والمؤسسات التجارية وشركات تأجير السيارات، وغيرها.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com