الجمعة , أبريل 19 2024 | 6:56 م
الرئيسية / فنون / افتتاح مهرجان صيف عمان الخميس

افتتاح مهرجان صيف عمان الخميس

فيلادلفيا نيوز

 

اعلن منظمو مهرجان صيف عمان الدولي للتسوق، عن مشاركة 60 شركة محلية وعربية وأجنبية بفعالياته التي ستفتتح يوم الخميس المقبل بالمركز الدولي للمعارض والمؤتمرات على طريق المطار.

ويشارك في المهرجان الذي يستمر عشرة ايام وتنظمه شركة المروجون الدوليون للتسويق وتنظيم المعارض (ابكو) شركات من فلسطين ومصر وسوريا وباكستان بالاضافة لأخرى محلية.

ويشمل المهرجان الذي سيفتح ابوابه من الساعة الرابعة عصرا وحتى منتصف الليل، على العديد من المعروضات منها الصناعات الغذائية والبلاستيكية والحرف اليدوية والكيماويات والسخانات الشمسية والاكسسوارات.

وقال مدير عام شركة (ابكو) رائد ابو سعدة، ان مهرجان صيف عمان الدولي للتسوق الذي يقام للمرة السابعة عشرة
يعتبر من ابرز الفعاليات التي تنظم بالمملكة نظرا لأهميته الاقتصادية والتجارية والترويجية كونه يمثل ملتقى للعائلة الاردنية والزائرين للمملكة كونه يوفر متعة التسوق والترفيه والتسلية.

واشار ابو سعدة في بيان صحافي اليوم الاحد، الى ان الدخول لأرض المهرجان سيكون بالمجان بالاضافة لتوزيع الهدايا والجوائز واقامة المسابقات وتوفير العاب وحفلات للاطفال.
واضاف، ان صيف عمان يعتبر من اهم مهرجانات التسوق والترفيه التي تقام محليا كونه يتيح الفرصة لضيوف المملكة من العرب والمغتربين الأردنيين والمقيمين الاطلاع على ما حققته الصناعة المحلية من تطور وازدهار وتنافسية عالية.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com