الإثنين , يوليو 1 2024 | 6:27 ص
الرئيسية / السلايدر / افتتاح مكتب براءة الذمة الموحد للمتقاعدين في مديرية الامن العام

افتتاح مكتب براءة الذمة الموحد للمتقاعدين في مديرية الامن العام

فيلادلفيا نيوز

افتتح مدير الامن العام اللواء الركن حسين الحواتمة وبحضور مدير الاحوال المدنية والجوازات فهد العموش اليوم مكتب براءة الذمة الموحد لضباط وضباط صف الامن العام في مبنى مديرية شؤون الافراد .

وقال مدير الامن العام اننا نعمل وفقاً للتوجيهات الملكية السامية الداعية دوماً للتخفيف على المتقاعدين وتلمس حاجاتهم والتسهيل عليهم ، وجاء افتتاح هذا المكتب اليوم ترجمة لتلك التوجيهات الملكية .

مؤكداً ان هذه الخطوة ستوفر على الزملاء المتقاعدين عناءً كبيراً بمراجعة الدوائر والمؤسسات المعنية ببراءة الذمة وسيكتفون بمراجعة موقع واحد يوجد به كافة المندوبين لانهاء كافة متطلبات براءة الذمة .

ويأتي افتتاح هذا المكتب في مديرية شؤون الافراد في موقعها الجديد في شفا بدران للتخفيف على المتقاعدين من ضباط وضباط صف وتوفير الجهد عليهم ، بمراجعة موقع واحد فقط لاتمام كافة اجراءات براءة الذمة واستبدال الوثائق ذات الصبغة العسكرية بوثائق بالصبغة المدنية .

يضم المكتب مندوبين من مختلف الدوائر والمؤسسات ذات العلاقة ببراءة الذمة اضافة الى ربطه الكترونياً بتلك الدوائر والمؤسسات كالاحوال المدنية والجوازات وضريبة الدخل ومديرية الاموال العامة والخدمات الطبية ( التأمين الصحي) وادارة ترخيص السواقين والمركبات ومديريات المالية والتخطيط والاتصالات .

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com