الجمعة , مارس 29 2024 | 1:20 م
الرئيسية / قضايا / اعتداء على معلمين في الجيزة

اعتداء على معلمين في الجيزة

فيلادلفيا نيوز

 

اعتصم معلمو مدرسة نتل الثانوية بلواء الجيزة احتجاجا على الاعتداءات المتكررة بحق المعلمين والطلاب، حيث اعتدى مجموعة من الشباب والأهالي على طلاب ومعلمين إثر مشاجرة حدثت بعد انتهاء الدوام الرسمي خارج أسوار المدرسة.
وأبلغت مديرية التربية والتعليم للواء الجيزة وزارة التربية والتعليم والجهات المختصة بعد تلقيها شكوى من مدير المدرسة ومعلميها.
وتابع مدير التربية والتعليم الدكتور سالم الشرايده المشكلة مع الجهات الأمنيه مؤكدا أن وزير التربية والتعليم شدد في لقائه الأخير مع وزير الداخلية على كرامة وأمن المعلم وضرورة سن قوانين رادعة للحفاظ على هيبته وأمنه.
وبين أن للوزارة الدور الأكبر في الدفاع عن معلميها وأنها لن تتوانى عن محاسبة المعتدين.
بدورها أدانت نقابة المعلمين واستنكرت على لسان عضو مجلسها الدكتور عبدالرحمن الزبن الذي قام بمتابعة الحدث، مبيناً أن هذا الاعتداء يعتبر الثالث من نوعه خلال عام.
وأضاف الزبن أن النقابة لن تقف مكتوفة الأيدي أمام هذه الظاهرة.
ويذكر أن حوادث الاعتداء على المعلمين تزاديت في الآونة الاخيرة في الوقت الذي ينتظر فيه المعلمون القوانين التي تحافظ على كرامة وهيبة المعلم.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com