الجمعة , مارس 29 2024 | 11:25 ص
الرئيسية / رياضة / اطلاق “حيوها” الاغنية الرسمية لبطولة كأس اسيا للسيدات لكرة القدم

اطلاق “حيوها” الاغنية الرسمية لبطولة كأس اسيا للسيدات لكرة القدم

فيلادلفيا نيوز

 

اطلقت اللجنة المنظمة المحلية لبطولة كأس اسيا للسيدات لكرة القدم اليوم الاربعاء، الاغنية الرسمية للبطولة التي تحمل عنوان “حيوها”.

وتتولى الفنانة الاردنية نداء شرارة اداء الاغنية باللغة العربية، فيما تؤديها الفنانة هنا ملحس باللغة الانجليزية، بهدف نشر الاغنية لمختلف دول العالم، للترويج للبطولة الاسيوية التي تستضيفها الاردن خلال الفترة من 6 الى 20 نيسان المقبل.

وتحمل الاغنية في طياتها تحية للنشمية الاردنية، ودعوة للجمهور الاردني لمؤازرة منتخب النشميات في منافسات كأس اسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم التي تقام في فرنسا العام المقبل.

وأكدت مديرة الاعلام في اللجنة المنظمة المحلية لكأس اسيا هبة الصباغ، أن الاغنية تحمل كلمات معبرة تتحدث عن الاردن وتراثه، وتدعو الى مؤازرة منتخب السيدات الذي يقف على ابواب انجاز تاريخي غير مسبوق، سيضع الاردن على خارطة الكرة العالمية بقوة.

وكشفت الصباغ عن مزيد من الفعاليات الترويجية لكأس اسيا في المرحلة المقبلة، اهمها التجمع في الساحة الهاشمية مساء يوم الجمعة المقبل، للترويج للبطولة واقامة العاب ترفيهية جاذبة لعقد تجمعات مع الجماهير واطلاعهم على البطولة الاسيوية وحثهم على الحضور، لافتة الى ان اسعار التذاكر في متناول الجميع، وتتراوح من دينار الى ثلاثة دنانير.

واضافت، ان اللجنة المنظمة اقامت يوم أمس الثلاثاء، حفلا ترويجيا في الستي مول، بحضور لاعبات المنتخب، في اطار السعي لمزيد من الترويج للبطولة.

يشار الى ان بطولة كأس اسيا للسيدات تنطلق يوم 6 نيسان المقبل، حيث تم تقسيم المنتخبات الثمانية المشاركة الى مجموعتين، ضمت الاولى منتخبات الاردن والصين وتايلند والفلبين، فيما ضمت الثانية منتخبات استراليا واليابان وكوريا الجنوبية وفيتنام، بحيث يتأهل اول وثاني كل مجموعة الى كأس العالم في فرنسا، فيما يلعب صاحبا المركزين الثالث في المجموعتين لاختيار الفريق الخامس المتأهل الى مونديال فرنسا.

(بترا)

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com