الخميس , مارس 28 2024 | 2:30 م
الرئيسية / السلايدر / ارتفاع على الحرارة وأجواء لطيفة

ارتفاع على الحرارة وأجواء لطيفة

فيلادلفيا نيوز

ترتفع درجات الحرارة نهار اليوم، بحيث تتجاوز معدلاتها العامة نسبة لهذا الوقت من العام، وتسود أجواء خريفية لطيفة بوجه عام، باردة مع ساعات الصباح الباكر، وتظهر كميات من السحب المتوسطة والعالية، وفقا لموقع طقس العرب.
وأفاد الموقع، ان الرياح تكون جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احياناً فوق الجبال، وتكون مثيرة للغبار الخفيف في المناطق الصحراوية والمفرق والرمثا، وفي خليج العقبة جنوبية شرقية، خفيفة السرعة.
فيما تسود أجواء باردة نسبياً في عموم المناطق ليلاً، وتصبح الاجواء غائمة جزئياً إلى غائمة غالباً، بسُحب متوسطة وعالية في أجزاء مختلفة من المملكة مع احتمال تساقط امطار خفيفة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.
وتوقع “طقس العرب”، ان يطرأ ارتفاع آخر وطفيف على درجات الحرارة نهار غد، وتسود أجواء خريفية مائلة للدفء بوجه عام، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غالباً غائمة أحياناً بسُحب متوسطة وعالية، مع احتمال هطول أمطار خفيفة في بعض المناطق، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احياناً، وفي خليج العقبة جنوبية شرقية، خفيفة السرعة.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com