الخميس , أبريل 18 2024 | 8:34 م
الرئيسية / السلايدر / ارتفاع طفيف على الحرارة

ارتفاع طفيف على الحرارة

فيلادلفيا نيوز

 

يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة نهار اليوم الاثنين وتكون حول معدلاتها نسبةً لهذا الوقت من العام، وتكون الأجواء صيفية اعتيادية في أغلب المناطق، وتكون الحرارة في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة، بحسب موقع “طقس العرب”.

وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة، تنشط عصراً ومساءً، وفي خليج العقبة تكون شمالية، مُعتدلة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج.

وفي ساعات الليل تسود أجواء لطيفة في عموم المناطق مع ظهور السُحب المنخفضة في شمال المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتوقع “طقس العرب” أن تسجل درجات الحرارة نهار غد الثلاثاء ارتفاعا طفيفا آخر، وتكون أعلى من معدلاتها نسبةً لهذا الوقت من العام بقليل.

وتكون الأجواء صيفية اعتيادية إلى حارة نسبياً في أغلب المناطق، وتكون حارة في مناطق الأغوار والبحر الميت والعقبة بالإضافة إلى المناطق الصحراوية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، وفي خليج العقبة تكون شمالية، مُعتدلة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com