الخميس , أبريل 18 2024 | 10:48 ص
الرئيسية / فنون / اختتام فعاليات مهرجان السياحة العربية بحفل مسابقة ملكة جمال العرب

اختتام فعاليات مهرجان السياحة العربية بحفل مسابقة ملكة جمال العرب

فيلادلفيا نيوز

اختتمت فعاليات مهرجان السياحة العربية الدورة الحادية عشر بحفل  مسابقة  ملكة جمال العرب 2018، بأحد فنادق مدينة السادس من أكتوبر بالجمهورية العربية المصرية ، بحضور مجموعة من نجوم الفن، ولجنة تحكيم مكونة من الفنان محمد نور، والمطربة حليمة بولند، والشريفة بدور بنت عبد الإله آل ربيعان الرئيس الشرفى للمهرجان وحنان نصر منظمة المسابقة ، وبحضور الأستاذة  صفاء السالمي مدير التسويق بمركز برافيا للتجميل ، وذلك  لاختيار ملكة جمال العرب من بين 20 ملكة من مختلف أنحاء الوطن العربى.

وجاءت أسماء المتسابقات المتأهلات لختام تتويج ملكة جمال العرب، كالآتى: العراقية فرح حداد،  والمغربية شيرين حسنى،  والإماراتية فطيم الشامسى، البحرينية فوزية عبد الرضا، والجزائرية رانيا بين عيشوش،  والسودانية غفران إسماعيل.

وفي ختام الحفل تم تكريم ملكة جمال العرب 2018 ، وتكريم مركز برافيا للتجميل ممثلة بالأستاذة صفاء السالمي ، لحضورها مع طاقم العمل المشرف على مكياج الملكات ، وتصفيف الشعر .

يذكر ان مركز برافيا  حاز على اعجاب اللجنة المنظمة لما كان له مشاركة فاعلة في الإشراف على تجميل ومكياج ملكات الجمال 2018 ، وتصفيف الشعر لاحلى القصات وعلى اخر موضة .

وأكدت صفاء السالمي ان نجاح مشاركة مركز برافيا للتجميل بمسابقة ملكة جمال العرب 2018 جاء لتميز المركز  بتقديمه أفضل خدمات العناية بالشعر والجسم والأظافر للمرأة، على أيدي متخصصات في هذا المجال من خلال استخدام أفضل المنتجات ذات الماركات العالمية .

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com