الخميس , مارس 28 2024 | 8:52 م
الرئيسية / السلايدر / اجواء حارة تسود المملكة حتى الأربعاء

اجواء حارة تسود المملكة حتى الأربعاء

فيلادلفيا نيوز

يطرأ اليوم الثلاثاء، ارتفاع قليل على درجات الحرارة، لتسجل أعلى من معدلاتها العامة بحوالي 8-10 درجات مئوية، وتكون الأجواء حارة نسبياً بوجه عام، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.
وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، يطرأ يوم غدٍ الأربعاء، ارتفاع قليل اخر عل درجات الحرارة، وتكون الأجواء حارة نسبياً في المرتفعات الجبلية والسهول، وحارة في باقي مناطق المملكة، وتتحول الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أثناء النهار وتكون مثيرة للغبار ما يؤدي الى تدني مدى الرؤية الافقية خاصة في مناطق البادية.
ويطرأ الخميس، انخفاض على درجات الحرارة، وتكون الاجواء دافئة في المرتفعات الجبلية والسهول وحارة نسبيا في الاغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات مثيرة للغبار في مناطق البادية.
كما يطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة الجمعة، وتكون الاجواء دافئة بوجهٍ عام ، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات عالية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في شرق عمان اليوم ما بين 30 – 18 درجة مئوية، وفي غرب عمان 28 – 16، وفي المرتفعات الشمالية 27 – 16، وفي مرتفعات الشراة 28 – 15، وفي مناطق البادية 35 – 16، وفي مناطق السهول 30 – 18، وفي الاغوار الشمالية 35 – 18، وفي الأغوار الجنوبية 36 – 21، وفي البحر الميت 35 – 20، وفي خليج العقبة 36 – 21 درجة مئوية.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com