الجمعة , مارس 29 2024 | 5:03 ص
الرئيسية / كتاب فيلادلفيا / ابراهيم القعير: عُتو العدو الصهيوني بلا حدود

ابراهيم القعير: عُتو العدو الصهيوني بلا حدود

فيلادلفيا نيوز

ابراهيم القعير

تجاوز الصهاينة جميع الخطوط الحمراء إنسانيا وأخلاقيا وقانونيا وسياسيا واجتماعيا وثقافيا . بشعوا في قتل الأطفال ودمار البيوت. ومجازرهم شاهدة عليهم مجزرة صبرا وشاتيلا وجنين وغزة … وغيرها الكثير.وهم الذين أبادوا وشردوا الشعب الفلسطيني. لا رحمة في قلوبهم لا للبشر ولا للشجر. خالفوا كل القوانين الدولية والأنظمة . أنهم مجرمي حرب وقتلة . وهم نظام فصل عنصري. يمنح الحقوق لليهود ويمنعها عن غيرهم .

لقد تجاوزوا على كرامة البشر بعنصريتهم وادعائهم أنهم شعب الله المختار . تجاوزوا بكبريائهم وافتخارهم بأنفسهم وعجرفتهم وهو اكبر دليل على قذارتهم . استباحوا كل شيء لأنفسهم بلا رادع أو اكتراث أو خوف ا وان يحسبوا حساب لأحد . تجاوزوا على كرامة البشر لأنهم لا يروهم ولا يحترمونهم ويحاولون جاهدين إذلال من يتقرب منهم واحتقاره . ولا يتوانون في قتل من لا يستطيعون السيطرة عليه. أضعفوكم وفرقوكم وسيطروا عليكم. ولان يتجبرون بكم كما يشاءون. عند تبادل الأسرى الجندي الإسرائيلي بألف فلسطيني أليس هذا اكبر جريمة إنسانية ..؟؟؟

لقد تجاوزوا الشرف يا أهل الشرف عندما قتلوا البنات والنساء في الشوارع بدم بارد إعدام ميداني يخالف كل القوانين والشرائع . وتركوا كلابهم تنهش أجسادهن أمام ناظر الجميع . لقد سجنوا حرائر العرب وعذبوهن وأهانوهن وحرموهن من الحياة الكريمة . لقد اغتصبوا شرف نسائكم وبناتكم وهن يصرخن بأعلى أصواتهن ولا مجيب .!!!! وقتلوا الأطفال وعذبوهم وسجنوهم .أين الأخلاق التي يلتزمون بها عندما يوقعون على معاهدة أو ميثاق.. أو وعد ؟؟

لماذا يهرول العرب إلى التطبيع ..؟؟؟ هل هو اختياري أم إجباري ..؟؟؟ وهل سيؤثر على الاستقرار الداخلي لدولكم .؟ وهل نسيتم ما فعلوه بإخوتكم في فلسطين …..؟ وشنوا اعتداءات على العديد من الدول العربية .أنها سياسة قاصرة عاجزة وضارة ولكن لا تعلمون . أنها سياسة الضعفاء المفلسين سياسيا وفكريا . العدو الصهيوني رويدا رويدا يحكم الخناق على رقابكم ولن يرحمكم . انتم تعلمون جيدا أنهم لن يرضون عنكم لو قدمتم الدنيا وما فيها لهم حتى تتبعون ملتهم .

كنا في السابق نطالب بتطبيق قوانين هيئة الأمم المتحدة عودة الضفة وقطاع غزة والقدس عاصمة للفلسطينيين الآن راحت الضفة والقدس . أن الخطر الذي يهدد المسجد الأقصى سيهدد المسجد الحرام . سيهدم المسجد الأقصى ويبنى كنيس كبير وسيبنى الهيكل . وسيشرد الشعب الفلسطيني ويسيطر العدو الصهيوني على كامل فلسطين. وسيجرون الشعوب العربية للحروب بالوكالة ويقسمون ما استطاعوا من الدول العربية إلى دويلات تنهش بعضها بعضا. والسؤال هل ستعيش الشعوب العربية قرن آخر من الظلم والاستبداد والاستعمار والقهر….؟؟؟

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com