الثلاثاء , مارس 19 2024 | 5:11 ص
الرئيسية / السلايدر / إصابة 10 أشخاص في حادث تدهور بإربد

إصابة 10 أشخاص في حادث تدهور بإربد

فيلادلفيا نيوز

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ(24) ساعة الماضية مع (120) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (93) إصابة.

في حين تم التعامل مع (446) حالة مرضية مختلفة.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية.

إصابة (10) أشخاص إثر حادث تدهور في محافظة إربد

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق اربد  مع حادث تدهور تعرض له باص كوستر يعمل على خط (مجمع عمان -ايدون) بالقرب من اشارة حوارة، نتج عنه إصابة  (10) أشخاص  بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الملك عبدالله المؤسس ومستشفى الرمثا الحكومي، وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة (6) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة الزرقاء

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء مع حادث تصادم وقع بين مركبتين في منطقة أبو الزيغان، نتج عنه إصابة ستة  أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأمير هاشم العسكري، وحالتهم العامة متوسطة.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com