الثلاثاء , أبريل 16 2024 | 4:27 م
الرئيسية / stop / إصابة شرطيين ومطلوبين في مطاردة جنوبي عمان

إصابة شرطيين ومطلوبين في مطاردة جنوبي عمان

فيلادلفيا نيوز

أصيب شرطيان ومطلوبان إثر تبادل إطلاق نار وقع بين دورية أمنية ومركبة تقل مشبوهين جنوبي عمان، وفق ما أفاد الأمن العام في بيان صادر عنه اليوم الجمعة.

وقال البيان إنه ورد بلاغ لمركز القياده والسيطرة ليل الخميس الجمعة بوجود مركبة في إحدى مناطق جنوب عمان لا تحمل لوحة ارقام وبداخلها عدد من الاشخاص المشبوهين حيث تم على الفور إبلاغ أقرب دوريات البحث الجنائي بالتحرك لمكان وجودها من أجل التأكد من ظروفها والاشخاص الذين بداخلها.

وأضاف البيان أنه وعند وصول طاقم الدورية لمكان تواجد المركبة وفور مشاهدتهم قام من بداخلها  وهم ثلاثة أشخاص بصدم الدورية وبادر أحدهم بإطلاق عيارات نارية باتجاههم مما تسبب بأضرار في المركبة العسكرية  وتم على الفور الرد عليهم بالمثل من أجل تعطيلهم والسيطره عليهم .

وتابع أنه “جرى تعزيز طاقم الدورية  حيث تمكنوا من السيطرة على شخصين ممن كانوا داخل المركبة  تبين أنهما من ذوي الأسبقيات الجرمية ( في القضايا الجنائية المختلفة) وخاصة بقضايا ترويج المواد المخدره وحمل السلاح وتبين كذلك أن بحق أحدهما طلب أمنيا، فيما لاذ الثالث بالفرار بعد مقاومته لرجال الأمن العام والبحث جار عنه”.                                                        وأكد البيان أنه نتج عن الحادثة إصابة رجلي أمن عام من مرتبات البحث الجنائي  بجروح واسعفا للمستشفى بحاله متوسطة كما وتبين بعد القبض على الشخصين إصابة كل منهما بعيار ناري في منطقه البطن واسعفا للمستشفى بحالة متوسطة.

وعثر بداخل المركبة بعد تفتيشها على كمية من المواد المخدرة وظروف فارغه لسلاح ناري (مسدس ) إضافه إلى عدد من الأسلحة البيضاء كما وتبين أن المركبة غير مرخصة ولا تحمل لوحه أرقام وسيتم ارسالها لإدارة الترخيص للتأكد من كافة أوراقها وفتح تحقيق في الحادثة.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com