الجمعة , أبريل 19 2024 | 4:02 ص
الرئيسية / السلايدر / إربد: المحافظ يطلب تسليم المجمع الإسلامي لجمعية الإخوان المرخصة

إربد: المحافظ يطلب تسليم المجمع الإسلامي لجمعية الإخوان المرخصة

فيلادلفيا نيوز

طلب محافظ اربد رضوان العتوم من القائمين على المجمع الإسلامي جنوب مدينة اربد تسليم المبنى الكامل لجمعية الإخوان المسلمين المرخصة بما فيه الطابق الثاني المستأجر من لصالح حزب جبهة العمل الإسلامي، وفق عضو الهيئة الإدارية ومدير مكتب الحزب في اربد حسن الحصري.

وقال الحصري  إن المجمع الإسلامي مملوك لجماعة الإخوان المسلمين وتم في العام الماضي إغلاق مكاتب الجماعة في الطابق الثالث بالشمع الأحمر، مشيرا إلى أن الحزب مستأجر الطابق الثاني من الجماعة بعقد إيجار رسمي مصدق من البلدية ينتهي بعام 2020.

وأشار إلى أن محافظ اربد السابق أبقى على مكاتب الحزب مفتوحة وتم تسجيل قضايا في المحكمة وما زالت منظورة أمام القضاء، لافتا إلى أن محافظ اربد الحالي استدعى عدد من القائمين على الحزب وطلب رسميا تسليم المبنى كاملا للجمعية المرخصة.

وقال الحصري أن أعضاء الحزب سيحتجون داخل الحزب غدا احتجاجا على التضييق على الحزب وخصوصا وان الحزب مرخص ولا يجوز إغلاق المكاتب التابعة له بطريقة غير قانونية، مشيرا إلى أن المحكمة حكمت العام الماضي بفتح مقر الحزب في العقبة بعد قرار المحافظ آنذاك باغلاقة.

ووفق الحصري أن المحافظ أمهل القائمين حتى صباح السبت لتسليم المفاتيح بشكل طوعي لجميعة الإخوان المرخصة.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com