الثلاثاء , مارس 19 2024 | 12:37 م
الرئيسية / السلايدر / إخلاء مجمع سكني في الرصيفة خوفاً من انهياره

إخلاء مجمع سكني في الرصيفة خوفاً من انهياره

فيلادلفيا نيوز

اخلى متصرف الرصيفه الدكتور ماهر المومني، مجمع سكني يضم ستة عشر شقة في اسكان الامير هاشم؛ خوفًا من انهياره. وجاء اخلاء المبنى بعد ظهور تصدعات وتشققات في اعمدة الاساس.

وبين المتصرف أن لجنة برئاسة نائب المتصرف شُكلت للاطلاع على المبنى أفادت بوجود تصدعات، وأن المبنى «آيل للسقوط»، وتم اخلائه من السكان كإجراء احترازي، حفاظًا على سلامتهم وبين أنه تم تشكيل لجنة فنية مستعجلة من أجل اعداد تقرير فني مختص، حيث تم مخاطبة الجمعية العلمية الملكية التي تقوم حاليًا بدراسة أوضاع المبنى لمعرفة مدى قدرة البناء على التحمل.

وبين المومني أنه تم توقيع مالك المبنى على كفالة لإجراء عمليات صيانة للمبنى، حيث قام بتدعيمه بدعائم جديدة لحين صدور قرار الجمعية العلمية الملكية، مضيفًا أنه لن يتم إعادة السكان إلى المبنى قبل تصويب الأوضاع، وصيانة المبنى.

وقال إن المُلك تم توقيعه ايضًا على تعهد لاستئجار شقق سكنية لبعض العائلات لمدة شهر، فيما استأجرت عائلات أخرى السكن على نفقتهم الخاصة؛ كونها قادرة على استئجار شقق دون الحاجة إلى توفير مكان للإيواء من قبل المتصرفية. (الرأي)

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com