الخميس , مارس 28 2024 | 10:19 م
الرئيسية / السلايدر / إحباط تهريب مشروبات كحولية وأجهزة خلوية

إحباط تهريب مشروبات كحولية وأجهزة خلوية

فيلادلفيا نيوز

صرّح الناطق الاعلامي لدائرة الجمارك أن الكوادر العاملة في مديرية مكافحة التهريب تمكنت من ضبط ٦٤ كرتونة من المشروبات الكحولية المهربة داخل إحدى المركبات.

وأضاف انه تم تفتيش المركبة المضبوطة والتي كانت في طريقها إلى العاصمة عمان وعُثر بداخلها على المهربات، وتم التحفظ على المركبة والمضبوطات وتنظيم محضر ضبط اصولي لإجراء المقتضى القانوني بحقهم.

ومن جانب اخر احبطت الكوادر الجمركية العاملة في مديرية جمرك العقبة – مركز جمرك وادي عربة تهريب أجهزة خلوية نوع “ايفون” بعدد (205) وساعات بعدد (14) وسماعات بعدد (75).

وتجدر الإشارة أن المهربات كانت مخبأة ضمن أمتعة شخصية مجهزة لحفل زفاف داخل مركبة خاصة، كانت الغاية هي التمويه بإخفاء المهربات الا ان يقظة الكوادر الجمركية حالت دون مرورها من المركز الجمركي مما يعكس الرقابة الجمركية من خلال متابعة وتحليل سلوك المسافرين والتطبيق المنهجي لأدوات وإجراءات التفتيش المتعلقة بالمركبات والامتعة الشخصية وفقاً للتعليمات والقوانين النافذة في هذا الشأن.

وتهيب دائرة الجمارك بجميع الاخوة المواطنين الابلاغ عن أية مهربات – ومن باب المواطنة-عبر هواتف عمليات مكافحة التهريب على الأرقام التالية:  0780323297 / 0780323298 أو عبر الواتس اب رقم :0780381381

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com