الأربعاء , أبريل 17 2024 | 2:24 ص
الرئيسية / stop / أنصار مرشح يعطلون العملية الانتخابية بحي نزال .. صور

أنصار مرشح يعطلون العملية الانتخابية بحي نزال .. صور

فيلادلفيا نيوز

أقدم مناصرو المرشح موسى عبدالحي التعمري منذ ساعات صباح اليوم على الاعتداء على الناخبين نساء ورجالا الذين اتجهوا لمركز الاقتراع بمدرسة أبو هريرة في حي نزال .
وفي التفاصيل فإن أنصار المرشح قاموا بالاعتداء على الناخبين بالعصي والأدوات الحادة و توجيه الألفاظ النابية ، وبتوجيه من المرشح ذاته ، علما أن الاعتداءات لا زالت مستمرة حتى ساعة اعداد الخبر ، اضافة لتعطيل سير العملية الانتخابية من قبلهم ، دون أن يحرك الأمن ساكنا ، أو الهيئة المستقلة للإنتخاب .
ازاء ذلك قام النائب موسى الوحش بالدخول الى المركز لغايات تهدئة النفوس ، إلا أن أنصار المرشح قاموا بالاعتداء على مركبته ، وتم التحفظ عليه داخل المركز حفاظا على سلامته .
ولازالت حتى ساعة اعداد الخبر عملية الاعتداء مستمرة ، ما شكل ارعابا للمواطنين القادمين لممارسة حقهم الدستوري .
من جهته قال النائب موسى الوحش في تصريح ، ان مجموعة من مناصري المرشح موسى عبد الحي الوحش، اقدموا على تحطيم مركبته ، التي كان قد ركنها امام احد مراكز الاقتراع في حي نزال، للادلاء بصوته.
واضاف الوحش، ان احد المواطنين ابلغني وانا داخل مركز الاقتراع، “بان مجموعة من مناصري موسى عبد الحي قاموا بتحطيم زجاج مركبتي”، مشيراً الى ان الاجهزة الامنية قدمت الى المكان وعملت على فتح تحقيق بالحادثة، مؤكداً انه سيتقدم ببلاغ امني على المعتدين.
ونفى الوحش ما تم تداوله حول تعرضه للضرب من قبل انصار المرشح، مؤكداً انه لحظة الاعتداء على مركبته، كان داخل مركز الاقتراع.
من جهته أكد مصدر أمني أنه تم فض أعمال التعطيل هذه واعتقال عدد من المتسبيين بها ، لافتا الى أن العملية الانتخابية عادت لمجراها الطبيعي هناك.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com