الجمعة , مارس 29 2024 | 11:10 ص
الرئيسية / شركات / أمانة عمّان الكبرى وشركة زين تُجدّدان شراكتهما الاستراتيجية

أمانة عمّان الكبرى وشركة زين تُجدّدان شراكتهما الاستراتيجية

فيلادلفيا نيوز

وقّعت أمانة عمان الكبرى وشركة زين إتفاقية تجديد الشراكة الاستراتيجية لتكون زين الشريك الاستراتيجي والحصري من قطاع الاتصالات لكافة فعاليات وأنشطة الأمانة.

ووقّع الإتفاقية أمين عمّان الدكتور يوسف الشواربة، والرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن فهد الجاسم، في مبنى أمانة عمّان الكبرى.

وتنص الاتفاقية التي تهدف إلى تعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص والعمل على تطويرها، على دعم ورعاية الفعاليات والأنشطة التي تنفذها أمانة عمّان، مثل مهرجان ‘صيف عمّان’، وفعاليات ‘أمنّا عمّان’، وحملة ‘عمّان بيتنا’، إلى جانب مشاركة الأمانة في مبادرات وبرامج المسؤولية الإجتماعية التي تُطلقها وتدعمها شركة زين.

ورحب الشواربة بتجديد الاتفاقية مع شركة زين التي تعد إمتداداً للعلاقات الاستراتيجية مع المؤسسات الداعمة للأمانة، وتمكينها لتقوم بواجبها ومسؤولياتها، منوّها إلى أن دور الأمانة والمؤسسات العامة تسهيل أداء هذه الشركات تحت مظلة دعم نجاح البيئة الاستثمارية.

وعبر الجاسم عن اعتزاز شركة زين وافتخارها بهذه الإتفاقية المبرمة مع الأمانة، لوجود السجل المتين من التعاون بين الطرفين الذي يمتد إلى العديد من الأعوام، متطلعاً إلى التوسع بهذه الشراكة، ومضيفاً بأن جهود أمانة عمّان أصبحت واضحة إذ لا تدّخر جهداً في خدمة العاصمة عمّان، وتطوير المجتمع المحلي.

وأبدت شركة زين استعدادها في دعم منظومة النقل العام بأي من خدمات الشركة، حيث أكد الشواربة عن قرب إنطلاق شركة النقل التابعة للأمانة والتي سيتوفر بها خدمة الانترنت. بالإضافة إلى التعاون في خدمة الفايبر وتقديم المساعدة في غرف المتابعة ‘Control Room’.

وحضر الاتفاقية مدير مدينة عمان المهندس عمر اللوزي وعدد من المسؤولين المعنيين في الأمانة وشركة زين.

يُشار إلى أن أمانة عمّان الكبرى تعاونت مع شركة زين هذا العام في الاحتفال الجماهيري بالعيد الثاني والسبعين لاستقلال المملكة الأردنية الهاشمية، بالإضافة إلى التعاون المشترك في فعاليات مهرجان صيف عمان الثاني عشر في حدائق الحسين، الذي ينطلق يوم الجمعة العاشر من آب ويستمر حتى 19 من آب.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com