الجمعة , مارس 29 2024 | 3:54 م
الرئيسية / السلايدر / أمانة عمان ترفع حوالي 11700 طن من النفايات

أمانة عمان ترفع حوالي 11700 طن من النفايات

فيلادلفيا نيوز

رفعت كوادر وآليات امانة عمان الكبرى في مختلف المناطق التابعة لها حوالي 11700 طن من النفايات خلال الثلاثة ايام الماضية بما فيها يوم العيد.

واكد المدير التنفيذي للبيئة في الامانة المهندس يوسف الدلابيح لوكالة الانباء الاردنية (بترا)، ان جهاز النظافة التابع لامانة عمان الكبرى عمل في كافة مناطق العاصمة عمان بواقع 24 ساعة وفي ليلة العيد من اجل المحافظة على جماليات العاصمة بيئيا وصحيا وخدمة ساكنيها ومرتاديها وزائريها من داخل المملكة وخارجها .

وبين ان كوادر النظافة قامت يوم ما قبل وقفة العيد برفع حوالي 4 الاف طن وفي ليلة العيد تم رفع 5200 طن فيما تم لغاية مساء هذه الليلة رفع حوالي 2500 طن وبما مجموعه 11700 طن .

كما اكد قيام هذه الكوادر بالتعامل مع مواقع الاضاحي ومخلفاتها والاماكن العشوائية في عدد من المناطق التابعة للامانة .

ودعا المواطنين الى التعاون مع كوادر الامانة وذلك بوضع المخلفات في اماكنها المخصصة لها وذلك لتقديم افضل الخدمات لسكان العاصمة والبالغ عددهم حوالي اربعة ملايين ونصف.

وكانت امانة عمان الكبرى قد وضعت خطة قبل حلول عيد الاضحى المبارك لرفع والتخلص من النفايات التي ستنتج خلال عطلة العيد لضمان عدم تراكمها .(بترا)

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com