الجمعة , مارس 29 2024 | 5:16 م
الرئيسية / السلايدر / ألف دركي لتأمين مباراة الوحدات والفيصلي

ألف دركي لتأمين مباراة الوحدات والفيصلي

فيلادلفيا نيوز

قال المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين الحواتمة إن قوات الدرك لن تتهاون تطبيق كافة التعليمات الأمنية الخاصة بالمباراة التي تجمع اليوم ما بين فريقي الفيصلي والوحدات ضمن دوري المناصير.

وأكد اللواء الركن الحواتمة خلال تفقده الخطة الأمنية للمباراة وآخر الأجراءات الأمنية المتخذة أن قوات الدرك ستتعامل مع كل من تسول له نفس تعكير الأجواء الرياضية قبل أو أثناء أو حتى بعد اللقاء، سيما أن بعض الفئات القليلة والبعيدة كل البعد عن الروح الرياضية والأخلاق من الجماهير كانت قد تبادلت في وقت مبكر من صباح هذا اليوم الشتائم ورمي الحجارة الأمر الذي استدعى تدخل قوات الدرك للتعامل معهم.

كما وجه اللواء الركن الحواتمة جميع قادة الوحدات المشاركين في حفظ أمن المباراة إلى توفير أعلى معايير الأمن والسلامة لجميع الجماهير والمتواجدين، واعتماد الحزم في الأجراء والسهولة في التعامل كنهج لعمل قوات الدرك.

هذا وكانت قوات الدرك قد استلمت مواقعها في ستاد عمان الدولي ومدينة الحسين الرياضية منذ الساعة التاسعة من صباح هذا اليوم من خلال قوة أمنية تعدادها الف دركي توزعت وفق خطة امنية محكمة داخل وخارج أرض الملعب وبشكل يمكنها من السيطرة الأمنية التامة على الموقع وبما يكفل حفظ أمن وسلامة الأندية والجماهير.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com