الخميس , أبريل 25 2024 | 11:39 ص
الرئيسية / السلايدر / أربعة أيام على فقدان الخطيب وما يزال البحث جار

أربعة أيام على فقدان الخطيب وما يزال البحث جار

فيلادلفيا نيوز

أربعة أيام مضت دون أن يعثر على الشاب العشريني حمزة الخطيب، الذي جرفت مركبته في سيل وادي القمر بمحافظة الزرقاء، نتيجة ارتفاع منسوب مياه الامطار، وما تزال عمليات البحث مستمرة عن طريق كوادر عمليات وغطاسي الدفاع المدني.
الناطق الإعلامي باسم المديرية العامة للدفاع المدني المقدم إياد العمرو، قال إن “فرق إنقاذ وغطس وبحث وإنقاذ دولي، ما يزالون يبحثون ويفتشون عن الشاب الخطيب.

ولفت العمرو الى توزيع 10 مجموعات عمل، تضم فرق غطس وإنقاذ من مديريات دفاع مدني الزرقاء وجرش وشرق اربد ومديرية إنقاذ وإسناد الوسط والشمال، تعمل جميعها على نطاق واسع، يمتد من وادي القمر وجسور الجندول والزواهرة والجديد والسخنة وطواحين العدوان، وصولاً إلى سد الملك طلال.
وبين أن عدد أفراد الفرق التي تبحث عن الخطيب، تزيد على 250 شخصا، مجهزين بمعدات بحث وإنقاذ متخصصة، وهذ الفرق تنفذ، أعمال بحث وتمشيط وتفتيش للعثور على الشاب، برغم ما يواجههم من صعوبات، نتيجة سرعة جريان المياه وانتشار الطمي والحفر العشوائية وطول المسافة المطلوب البحث فيها.
يشار الى ان هيئة شباب كلنا الأردن في الزرقاء، شكلت فريقا تطوعيا لمساندة الدفاع المدني في عمليات البحث عن الخطيب، وفق منسقها في الزرقاء سمير الفاخوري.
وقال الفاخوري إن الفريق الذي دعت الهيئة لتشكيله الهيئة، انطلق صباح امس من مدرسة الرشيد الثانوية للبنين بلواء الرصيفة، اذ ستجري عمليات البحث عن الخطيب الى جانب فرق الدفاع المدني.الغد

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com