الجمعة , مارس 29 2024 | 12:40 ص
الرئيسية / السلايدر / أجواء معتدلة في المرتفعات وحارة بالمناطق المنخفضة والصحراوية

أجواء معتدلة في المرتفعات وحارة بالمناطق المنخفضة والصحراوية

فيلادلفيا نيوز

تنخفض درجات الحرارة نهار اليوم، وتكون الأجواء معتدلة في مختلف المناطق، وتبقى حارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة والمناطق الصحراوية، بحسب “موقع طقس العرب”.
وبين الموقع، أن غيوما منخفضة، بخاصة في الشمال تظهر صباح اليوم، فيما تكون  الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، في خليج العقبة، تكون الرياح: شمالية معتدلة السرعة، أما ليلا، فتكون الأجواء لطيفة ورطبة عُموماً، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة السرعة.
وتكون درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة:
شرق عمان: من 31 إلى 19، غرب عمان: من 28 إلى 17، إربد: من 29 إلى 18، جرش: من 31 إلى 19، السلط: من 27 إلى 17، عجلون: من 27 إلى 17، الزرقاء: من 33 إلى 18، المفرق: من 31 إلى 18، مأدبا: من 28 إلى 15، الكرك: من 26 إلى 16، الطفيلة: من 26 إلى 18، معان: من 33 إلى 18، العقبة: من 36 إلى 25، البحر الميت: من 35 إلى 29.
وأضاف “طقس العرب” أنه يتوقع أن يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة نهار غد مع بقاء درجات الحرارة قريبة من معدلاتها العامة إلى أعلى بقليل. بينما تكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.
وفي خليج العقبة، تكون الرياح شمالية معتدلة السرعة.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com