الخميس , أبريل 25 2024 | 5:09 ص
الرئيسية / السلايدر / أجواء صيفية معتدلة الأربعاء والخميس

أجواء صيفية معتدلة الأربعاء والخميس

فيلادلفيا نيوز

لا في المرتفعات الجبلية والسهول والبادية، وحارا في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجويــة، يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة غدا الخميس مع بقاء الأجواء صيفية معتدلة في المرتفعات الجبلية والسهول والبادية، وحارة نسبياً في الأغوار والعقبة، وتظهر غيوم منخفضة في شمال ووسط المملكة، ويحتمل سقوط زخات خفيفة من المطر في أقصى شمال المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات مثيرة للغبار في مناطق البادية.

وترتفع درجات الحرارة قليلاً بعد غد الجمعة، وتسود أجواء صيفية عادية في المرتفعات الجبلية والسهول، وتكون حارة نسبياً في البادية، وحارة في الأغوار والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 31- 20 درجة مئوية، المناطق الشمالية 30 – 18، المناطق الجنوبية 28 – 17، فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 40 والصغرى 28 درجة مئوية.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com