الخميس , مارس 28 2024 | 10:39 ص
الرئيسية / السلايدر / أجواء دافئة نهارا وباردة ليلا

أجواء دافئة نهارا وباردة ليلا

فيلادلفيا نيوز

يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة اليوم، وتكون أعلى من مُعدلاتها المُعتادة في مثل هذا الوقت من العام، أي بحدود 7-6 درجات مئوية، وفق موقع طقس العرب.
ويكون الطقس ادفأ من المُعتاد، مع ظُهور كميات من السحب العالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية، مُعتدلة السرعة، وفي خليج العقبة تكون الرياح: شمالية، معتدلة السرعة.
ليلًا، يكون الطقس بارداً نسبياً، مع ظهور السُحب العالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.
أما درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة فتكون في: شرق عمان: من 17 الى 9، غرب عمان: من 17 الى 11، إربد: من 20 الى 11، جرش: من 20 الى 8، السلط: من 17 الى 12، عجلون: من 18 الى 12، الزرقاء: من 19 الى 7، المفرق: من 19 الى 6، مأدبا: من 16 الى 7، الكرك: من 18 الى 13، الطفيلة: من 16 الى 13، معان: من 20 الى 8، العقبة: من 28 الى 17، البحر الميت: من 21 الى 16.
وتوقع “طقس العرب” بأن توالي درجات الحرارة نهار غد ارتفاعها، وتكون أعلى من مُعدلاتها المُعتادة في مثل هذا الوقت من العام، اي بحدود 7-9 درجات مئوية، ويكون الطقس ادفأ من المُعتاد، مع ظُهور كميات من السحب العالية، بينما وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية، مُعتدلة السرعة، وفي خليج العقبة، تكون الرياح: شمالية، معتدلة السرعة.

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com