السبت , أبريل 20 2024 | 7:32 ص
الرئيسية / السلايدر / أجواء خريفية معتدلة

أجواء خريفية معتدلة

فيلادلفيا نيوز

تكون الأجواء اليوم الاثنين، خريفية معتدلة الحرارة بوجه عام في اغلب مناطق المملكة، بينما تكون حارة نسبياً في الاغوار والبحر الميت، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، تستمر الأجواء غدا الثلاثاء خريفية معتدلة الحرارة في اغلب مناطق المملكة، وحارة نسبياً في الاغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، ويحتمل اثناء الليل سقوط زخات محلية من المطر في اجزاء من المناطق الشرقية من المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً وتكون مثيرة للغبار في جنوب وشرق المملكة.

وتبقى الأجواء يوم الاربعاء خريفية معتدلة الحرارة في اغلب مناطق المملكة، وحارة نسبياً في الاغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، مع بقاء الفرصة مهيأة لسقوط زخات محلية من المطر في اجزاء من المناطق الشرقية، ويحتمل مع ساعات الليل سقوط زخات محلية من المطر في شمال المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 29- 17 درجة مئوية والمناطق الشمالية 27 – 18 والمناطق الجنوبية 25 – 16 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 34 والصغرى 22 درجة مئوية.

 

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com