الخميس , أبريل 18 2024 | 8:05 م
الرئيسية / السلايدر / أجواء حارة وجافة في معظم مناطق المملكة

أجواء حارة وجافة في معظم مناطق المملكة

فيلادلفيا نيوز

يطرأ اليوم السبت ارتفاع قليل على درجات الحرارة، لتصبح حول معدلاتها السنوية، وتكون الأجواء صيفية عادية في العاصمة عمان والمرتفعات الجبلية، وحارة في البادية والأغوار، مع ظهور غيوم منخفضة الارتفاع في شمال المملكة بحسب دائرة الأرصاد الجوية.

أما الرياح فتكون متغيرة الاتجاه تتحول بعد الظهر إلى شمالية غربية معتدلة السرعة، وفي المساء والليل تكون الأجواء معتدلة في المناطق الجبلية والبادية وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت.

ويطرآ يوم غد الأحد ارتفاع قليل آخر على درجات الحرارة، لتسجل أعلى من معدلاتها السنوية بحوالي (4-5) درجات مئوية، وتكون الأجواء جافة وحارة نسبياً في المرتفعات الجبلية وحارة في باقي مناطق المملكة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

أما يوم الاثنين فيطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح الأجواء جافة وحارة في جميع مناطق المملكة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وبالنسبة لدرجات الحرارة في عمان خلال الثلاثة ايام المقبلة تتراوم بني 20 الى 33 درجة مئوية وفي المناطق الوسطى من 21 الى 30 وفي المناطق الشمالية من 21 الى 33 وفي المناطق الجنوبية من 18 الى 31 وفي العقبة من 27 الى 39 درجة مئوية.-(بترا)

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.
HTML Snippets Powered By : XYZScripts.com