الرئيسية / بورتريه / يوسف العيسوي ” ابو حسن ” سيرة مظفرة رغم انف الحاقدين

يوسف العيسوي ” ابو حسن ” سيرة مظفرة رغم انف الحاقدين

 

yousssss

هي قاعدة واضحة و صريحة منذ خلق الله الارض ومن عليها : إذا كنت ناجحاً ومتفانياً ومحبوباً فإن اعدائك يزدادوا بنفس القدر الذي يزيد فيه محبوك و ربما اكثر …
نسوق هذه المقدمة قبل الحديث عن الرجل الطاهر الذي تعنيه سطورنا لأنها تنطبق بكل حروفها على مسيرته الخضراء المظفرة .. و ليس ادل على ذلك من الحملات الشرسة و الممنهجة التي تعرض لها ولا يزال من قبل اصحاب الضمائر الفضفاضة و القلوب النابضة بالزيف و الكذب.. اعداء النجاح والمصابين بمرض الغيرة السياسية !!

يوسف العيسوي ذلك الضابط الالمعي في الجيش الاردني و احسن من يصيغ الكتب الرسمية و البرقيات العاجلة ولا نبالغ إذا قلنا انه صاحب الفضل في إدخال الآلة الطابعة إلى الجيش و إعتمادها في الكتب الرسمية بدلاً من الكتابة اليدوية !!

و المتتبع لحياة معالي ” ابو حسن ” العسكرية و من ثم المهنية لن يحتاج لكبير عناء و عظيم تفكير كي يدرك ان الرجل لم يصبح اميناً عاماً للديوان الملكي من فراغ .. فنظافة الرجل و إجتهاده وتفانيه في جميع الاماكن التي شغلها جعله موضع ثقة سيد البلاد حفظه الله و رعاه !!
ولعلها واحدة من الحقائق الواضحة وضوح الشمس في رابعة النهار ان الديوان الملكي عاد ليصبح موضع ثقة المواطن حينما اصبح معالي يوسف العيسوي اميناً عاماً للديوان الملكي .. فقد استطاع الرجل من خلال صدقه و إستقباله للمواطنين و إتصالاتهم بل و الرد عليهم في اي وقت ان يعيد الفكرة الراسخة في عقول الاردنيين ان الديوان الملكي هو بيت كل الاردنيين ولا تمييز فيه او محاباة .. وإستطاع معالي ” ابو حسن ” من خلال تنفيذه للرؤى الملكية على ارض الميدان ان يعيد الالق و التميز للديوان الملكي العامر .. وهذا ان دل على شيء فإنما يدل على نباهة الرجل و تفانيه في العمل .. اضف إلى ذلك مقدرته الفائقة على تنفيذ التوجيهات الملكية بنصها الحرفي و اولاً بأول .. وهذا طبيعي من رجل لا ينام اكثر من اربع ساعات يومياً بحسب ما افضى به المقربون منه !!

ان تحرص على تقبيل اقدام والدتك يومياً فهذا ما يجلب لك رضاها الدائم و رضا الناس وفوق كل ذلك رضا الله جل وعلا وتوفيقه
ومحبته ..
و ان تحن للبدلة العسكرية الطاهرة مهما ابعدتك عنها اكبر المناصب و افخمها فهذا يعني ان صوت الوطنية الصادقة لا يمكن ان يموت بداخلك ..

وان تستثمر كل دقيقة من وقتك لخدمة ابناء شعبك و السهر على راحتهم و قضاء حوائجهم فهذا دليل يضع الاصبع في اكبر عين تدّعي ان الانسانية ماتت منذ زمن بعيد ..
و ان يجتمع فيك كل ذلك فهذا ما يجعلنا نكتب برأس مرفوع و قلم فخور عن معالي يوسف العيسوي ” ابو حسن” ليكون دليلاً صادقاً يدل اليافعين على حب الوطن و بذل الغالي والنفيس في سبيل رفعته و علو شوكته !!
معالي “ابو حسن” : هذا جزء من كلك الطاهر و النبيل .. فدع عنك ما يقوله مدمني الحسد السياسي والاعلامي و الذين تسير اقلامهم تبعاً لمصالحهم الضيقة و رغباتهم الشخصية !!

ايها الرجل الجميل برغم سني العمر التي انقضت والتي نتمنى فيما تبقى منها  لك الهناء….امض بعملك تحمل بين ثناياك وطن واملا ..واقبل منا كل التحايا

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.