الرئيسية / منوعات / يرفض بيع لوحة سيارته مقابل 3 ملايين ريال

يرفض بيع لوحة سيارته مقابل 3 ملايين ريال

فيلادلفيا نيوز

رغم أن أجره لا يتجاوز 4 آلاف ريال، وسيارته لا تتعدى قيمتها 12 ألف ريال، فإن هشام الببلي، وهو مقيم مصري في العاصمة الرياض، يرفض أن يعيش في الثراء مقابل بيع لوحة مركبته التي تخطت قيمتها 3 ملايين ريال.
بدأت تفاصيل الحكاية، بحسب «العربية.نت»، من تلقيه هدية من صديقه السعودي، وهي المركبة التي يستقلها موديل 1998 قبل ثلاثة أعوام، لكنه لم يتوقع أن تتحول هذه المركبة إلى حالة من الإزعاج المستمر، وأن يصبح بسببها مطابقاً لمعنى مسمى عائلته بالإنجليزي وهو مشهور.
وأوضح: «لوحة السيارة مميزة، وهذا السبب الرئيسي فيما وقع له من تهرب مقابلة السعوديين، وأن يتحرك بها، نظراً لكثرة الذين يستوقفونه في الطرق من أجل شراء لوحته وهي (س س س 1)، إذ بدأت بقيمة 200 ألف مع المركبة، ووصلت إلى 3 ملايين ريال».
وأضاف الببلي: «أنا الآن لا أتحرك بها، بل أستقل سيارات الأجرة (التاكسى)، لكي أتجنب من يستوقفوني من أجل شرائها».
ويقابل الببلي هذه العروض بالرفض بتاتاً، رغم ضغوط أسرته وأصدقائه بقبول العرض، إلا أنه لم يتجاوب معهم، والسبب وفائه للصداقة التي دامت 16 عاماً مع من أهداه هذه السيارة. (العربية.نت)

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.