الرئيسية / منوعات / ولي عهد ولاية برليس الماليزية..الكويت تمتلك مزايا تعليمية وحضارية وثقافية

ولي عهد ولاية برليس الماليزية..الكويت تمتلك مزايا تعليمية وحضارية وثقافية

فيلادلفيا نيوز 

قال ولي عهد ولاية برليس الماليزية الامير تونكو سيد فائز الدين ان الكويت احدى الدول التي تمتلك مزايا تعليمية وحضارية وثقافية لافتا الى مجالات وفرص التعاون بين البلدين الصديقين.
وأعرب الامير فائز الدين على هامش زيارته والوفد المرافق له من رؤساء الجامعات وممثلي الجهات التعليمية الماليزية الى جامعة الكويت عن سعادته بهذه الزيارة التي جاءت بهدف استعراض مجالات وفرص التعاون بين البلدين الصديقين من خلال التبادل الطلابي بين جامعة برليس ماليزيا وجامعة الكويت.
من جانبه أكد مدير جامعة الكويت الدكتور عبداللطيف البدر اهمية العلاقات الثنائية لاسيما من الناحية التعليمية لافتا الى قوة ومتانة العلاقة التي تربط جامعة الكويت والجامعات الأميركية والكندية والاوروبية.
وأضاف الدكتور البدر ان هناك جامعات متميزة أيضا في الشرق “نطمح الى أن يكون اتصالنا معها أقوى من خلال تبادل المعلومات والأفكار” مشيرا الى اهتمامه بارتقاء المستوى الأكاديمي لجامعة الكويت من خلال تطوير الدراسات العليا فيها

طباعة الصفحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تنويه
• تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.